شاهد | التونسي علي العابدي يسجل بطريقة رائعة أمام سان جيرمان

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-10-06
-
آخر تعديل:
2024-10-06 23:05
لحظة تسجيل علي العابدي هدفه في مرمى باريس سان جيرمان (Getty)
نزيه كرشاوي مراسل winwin في تونس
تونس winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تمكن المدافع التونسي علي العابدي من إدخال البهجة في قلوب الجماهير خلال مباراة فريقه نيس ضد باريس سان جيرمان، حيث سجل هدفه الأول في دوري الدرجة الأولى الفرنسية "ليغ 1". وجاء هذا التسجيل في الدقيقة (39)، عندما أطلق العابدي تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء، ليسكن الكرة في الشباك بطريقة رائعة ويعلن تقدم نيس 1-0 في شوط المباراة الأول.

العابدي الذي انتقل هذا الصيف من نادي كان إلى نيس بعقد يمتد حتى عام 2027، أثبت أنه ليس مجرد مدافع، بل لاعب متكامل يسهم في تعزيز تشكيل الفريق. فقد أظهر مهاراته المميزة في تحقيق التوازن بين الأدوار الدفاعية والهجومية، وهو ما جعله يفرض رقابة لصيقة على الظهير المغربي أشرف حكيمي، أحد أبرز لاعبي باريس سان جيرمان.

هدف علي العابدي في مرمى باريس سان جيرمان

المستويات الرائعة التي قدمها العابدي في المباراة لفتت أنظار أسطورة الكرة التونسية، طارق ذياب، الذي أشاد بأدائه واعتبره لاعبًا ذكيًا نجح في غلق كل المنافذ على حكيمي وديمبيلي، مضيفًا أن هذه المستويات في الأداء تؤشر إلى الإمكانات الكبيرة التي يمتلكها اللاعب والتي ساعدته أن يتطور ويتألق أكثر مع مرور الوقت.

ومع اقتراب الانضمام إلى معسكر المنتخب التونسي، يُعتبر علي العابدي من العناصر الهامة في صفوف "نسور قرطاج". حيث يستعد المنتخب لمواجهة جزر القمر في إطار الجولتين الثالثة والرابعة من تصفيات كأس الأمم الأفريقية. إن النجاح الذي حققه العابدي في مواجهة سان جيرمان يمثل دليلاً على تطور مستواه ويعكس طموحاته العالية طيلة السنوات الأخيرة.

شارك: