الفيصلي ينفض غبار خسارته القارية بفوز صعب على الأهلي بالدوري

تحديثات مباشرة
Off
2023-10-30 00:07
لقطة من فوز سابق لفريق الفيصلي في الموسم الجاري (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

نفض الفيصلي غبار خسارته الكبيرة أمام السد القطري في دوري أبطال آسيا، وحقق فوزًا صعبًا وهامًا على مستضيفه الأهلي 1-0، مساء اليوم الأحد، في ختام الجولة السادسة من دوري المحترفين الأردني لكرة القدم.

وعلى الرغم من فرض الفيصلي أفضليته الميدانية وتهديده مرمى الأهلى بعديد الكرات، إلا أنه اكتفى بهدف وحيد سجله خالد زكريا من رأسية متقنة، داخل منطقة الجزاء في الدقيقة (60).

وقبل فوز اليوم، كان الفيصلي يعاني في الآونة الأخيرة من التراجع في نتائجه، حيث خسر في الجولة الرابعة من غريمه الوحدات 2-3، ثم تلقى خسارتين متتاليتين في دوري أبطال آسيا أمام الشارقة الإماراتي 0-1، والسد القطري 0-6.

وبهذا الفوز حافظ الفيصلي على مركزه السادس، بعد أن رفع رصيده من النقاط إلى 12، من 4 انتصارات وخسارة وحيدة، بينما تراجع الأهلي إلى المركز الـ 11، بعدما تجمد رصيده عند 4 نقاط.

وشهدت الجولة السادسة من بطولة الدوري الأردني للمحترفين فوز  الحسين إربد  على شباب العقبة 4-0، والرمثا على سحاب 5-1، والوحدات على شباب الأردن 2-0، والجليل على مغير السرحان 2-1، وتعادل معان مع السلط 2-2.

وبعد ختام الجولة 6، حافظ الحسين على صدارة ترتيب الفرق برصيد 15 نقطة، ويليه الوحدات 13، والفيصلي 12، من خمس مواجهات، ثم الرمثا 9، والجليل ومغير السرحان والسلط 7، وسحاب وشباب الأردن 6، وشباب العقبة 5 من خمس مواجهات، والأهلي 4، ومعان 3.

شارك: