سر تعاقد شباب الأردن مع اليوتيوبر أبو سروال.. وشلباية مصدوم!

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-09
-
آخر تعديل:
2024-09-09 22:12
محمود شلباية مصدوم من قرار الاستغناء عن خدماته (Facebook/Shabab alordon club)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن نادي شباب الأردن مساء اليوم الإثنين، وبشكل مفاجئ للغاية، تعاقده مع المدير الفني رائد عساف ليتولى مهمة الإشراف على فريق كرة القدم خلال الموسم الحالي.

وكان رائد عساف قد نجح الموسم الماضي بفضل خبرته الفنية وجرأته، في إنقاذ فريق شباب الأردن من الهبوط بعدما اقترب منه كثيرًا، إذ إن الفريق نهض معه من حيث الأداء والنتائج في آخر ثلاث مواجهات في بطولة الدورين ليقوده للبقاء ضمن أندية الدرجة المحترفة.

وأعلن النادي عبر حسابه في فيس بوك أنه تعاقد مع رائد عساف خلفًا للمدرب محمود شلباية ومساعده حسن عبد الفتاح دون أن يوضح الدوافع التي اضطرته إلى إجراء هذه التعديلات على صعيد الجهاز الفني في هذا التوقيت.

قرار غريب ومفاجئ بحاجة لتوضيح

لا شك أن قرار النادي جاء غريباً، وحاول موقع winwin التواصل مع مجلس الإدارة لكن لم تثمر الجهود بذلك للوقوف على أسباب الاستغناء عن المدرب محمود شلباية.

وكان النادي قد تعاقد مع محمود شلباية الهداف التاريخي الدولي لنادي الوحدات بداية الموسم الحالي، ليتولى أول مهمة تدريبية له مديرًا فنيًا في الدوري الأردني للمحترفين، وخاصة بعد أن حصل بعد اعتزاله على عدة دورات تدريبية.

وأكد سليم خير رئيس النادي في تصريحات سابقة لموقع "winwin" أنه يثق بقدرات شلباية ودائمًا ما يرى أن تجارب ناديه الماضية كانت ناجحة مع المدربين الشباب الذين يتملكهم عشق التحدي وإثبات الذات في بداية مسيرته التدريبية.

جدل كبير بسبب قرار شباب الأردن

ويأتي الاستغراب من قرار فسخ عقد شلباية لكون المدرب نجح في تجربته وقدّم فريق شباب الأردن بقيادته مستويات فنية لافتة، ونتائج جيدة في بطولتي دوري المحترفين ودرع الاتحاد.

وقاد شلباية الفريق في بطولة الدوري الأردني، حيث خسر أمام السلط 1-2 وفاز على الجزيرة 1-0، قبل أن يخسر بصعوبة أمام الفيصلي 2-3، وفي بطولة الدرع خاض مباراتين؛ تعادل مع معان 1-1 ثم فاز على الجزيرة 2-1.

winwin يكشف قصة اليوتيوبر أبو سروال

وقبل إعلان التعاقد مع المدرب رائد عساف بساعات قليلة فقط، كان نادي شباب الأردن يفاجئ الجميع، بالتعاقد مع اليوتيوبر الأردني المعروف بـ "أبو سروال"، حيث جاء هذا التعاقد غامضًا وغريبًا بنفس الوقت.

ونشر نادي شباب الأردن مقطع فيديو أشار فيه إلى تعاقده مع أبو سروال، وأظهرت لقطات الفيديو وجود اليوتيوبر مع اللاعبين والجهاز الفني بقيادة محمود شلباية قبل أن يعلن النادي بعدها مباشرةً تعاقده مع المدرب الجديد رائد عساف.

وعلم موقع winwin من مصدر خاص، أن شلباية تفاجأ وصُدم من القرار  المتمثل برحيله عن الفريق، ولا سيما أن مسيرته ناجحة مع الفريق رغم محدودية الإمكانات.

ولفت المصدر إلى أن شلباية حتى هذه اللحظة لا يعلم سبب فسخ عقده بعد إبلاغه اليوم الإثنين بالقرار وبعدها بساعات تم الإعلان عن التعاقد مع عساف.

وتفيد المعلومات التي تحصّل عليها موقع winwin، بأن شلباية لعب دورًا مهمًا في استقطاب أبو سروال حيث جاء الهدف من التعاقد معه لأمور تسويقية وإعلانية سيكون له مردود إيجابي للطرفين.

شارك: