الفيصلي يصفع مغير السرحان بالخمسة في الدوري الأردني

تحديثات مباشرة
Off
2024-05-10 23:39
وانجا نجم الفيصلي يقود هجمة على مرمى مغير السرحان (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

اكتسح فريق الفيصلي ضيفه مغير السرحان بنتيجة 5-1، في المباراة التي جرت مساء اليوم الجمعة على استاد عمان الدولي في ختام لقاءات الجولة 19 من بطولة دوري المحترفين الأردني بكرة القدم.

وواصل فريق الفيصلي مطاردة الحسين إربد "المتصدر" حيث رفع رصيده إلى 48 نقطة، فيما بقي مغير السرحان تاسعًا برصيد 18 نقطة.

حسم مبكر وتألق وانجا 

دخل أصحاب الأرض المباراة، بهدف مصالحة جماهيرهم بعد الخروج الصادم من بطولة كأس الأردن، وتحقيق فوز جديد يمنحهم فرصة الاستمرار بمطاردة المتصدر فريق الحسين إربد.

وفرض الفيصلي أفضليته منذ البداية وظهرت محاولاته الهجومية الجادة التي قادها عارف الحاج وحاتم الروشدي والمنصوري حيث عملوا على تمويل رأس الحربة الكاميروني رونالد وانجا.

وشهدت الدقيقة 11 هدف السبق للفيصلي عندما استغل عارف الحاج كرة داخل منطقة الجزاء فتقدم وسدد ليكملها زيد أبو الريش بالخطأ بمرمى فريقه.

وحاول مغير السرحان البحث عن التعديل لكنه وجد صعوبات في اختراق دفاع الفيصلي، قبل أن يسدد محمد العملة قذيفة عالجها نور بني عطية وحولها لركنية.

وتألق محمد خير حارس مغير السرحان في التصدي لتسديدة عارف الحاج ووانجا، ليمنح فريقه الثقة.
ونجح فريق الفيصلي في تعزيز تقدمه عند الدقيقة 36، حيث استثمر وانجا الكرة المرتدة من الحارس محمد خير، وسددها بمنتهى القوة في المرمى.

ولم يتأخر وانجا في تسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 45 حيث وضع له عارف الحاج كرة على طبق من ذهب ليسددها بقوة في مرمى محمد خير.

وفي الدقيقة 45+2، تحصل مغير السرحان على ضربة جزاء بعد أن عرقل عبيدة السمارنة اللاعب قصي طنوس لينفذها زيد ابو الريش بنجاح في مرمى نور بني عطية.

نجم الفيصلي الحاج يخطف الأضواء

تخلى أصحاب الأرض عن خطورتهم في الشوط الثاني ربما لشعورهم أن المواجهة قد حسمت، على عكس مغير السرحان الذي أظهر عدة محاولات لتقليص النتيجة، وأطلق قصي طنوس تسديدة قوية من موقف ثابت مرت فوق المرمى.

وفوت البديل أحمد البشير فرصة تسجيل الهدف الثاني لمغير السرحان عندما أخطأ براء مرعي إبعاد الكرة لينفرد بالمرمى لكنه سدد بتسرع ليلتقطها بني عطية دون عناء، قبل أن يتألق محمد خير في التصدي لقذيفة لاعب الفيصلي عبد الله عوض.

وأحرز عارف الحاج الهدف الرابع للفيصلي حيث تسلم كرة داخل منطقة الجزاء وسدد كرة قوية استقرت على يمين محمد خير بالدقيقة 82.

وواصل عارف الحاج خطف الأضواء وتمكن من تسجيل الهدف الخامس بالدقيقة 85 حيث واجه الحارس ولعب الكرة باحتراف من فوقه.

شارك: