الفيصلي الأردني يحسم 3 صفقات لاستعادة البطولات

تحديثات مباشرة
Off
2024-07-12 17:04
الفيصلي الأردني يستعيد نجمه عمر هاني (facebook /omarhani99)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن نادي الفيصلي الأردني عن حسم 3 صفقات دفعة واحدة، بهدف تعزيز صفوف فريق كرة القدم الطامح للعودة إلى منصات التتويج في الموسم الجديد 2024-25.

وسيكون فريق الفيصلي متفرغًا لخوض المسابقات المحلية؛ حيث لن يرتبط بأي مشاركة خارجية بعد أن فقد الموسم الماضي، فرصة التتويج بلقبي الدوري أو كأس الأردن.

ولم تكن جماهير الفيصلي الأردني راضية عمّا قدمه الفريق في الموسم الماضي؛ حيث اكتفى بإحراز لقب بطولة درع الاتحاد وهي بطولة تنشيطية لا تخول حامل لقبها على تمثيل الفريق خارجيًا.

ويعول فريق الفيصلي في تعزيز قدرات فريقه على اختيار محترفين أجانب يكونوا على مستوى عالٍ ويصنعون الفارق وقادرين على المساهمة في إعادته إلى منصات التتويج بعد موسم للنسيان.

3 صفقات دفعة واحدة لنادي الفيصلي الأردني

يجد نادي الفيصلي صعوبات كبيرة في تجديد عقود أبرز نجومه الذين يطالبون بالحصول على مستحقاتهم المالية من الموسم الماضي قبل التفاوض على تجديد العقد.

وتلقى نجوم الفيصلي عدة عروض من أندية محلية وخارجية، وقد يفضلونها؛ خاصة أن الفيصلي لن تكون له أي مشاركة خارجية، واللاعب دائمًا يفضل التوقيع مع نادٍ سيشارك خارجيًا لتسويق نفسه.

وما سبق فرض على الفيصلي البحث عن خيارات جديدة، فتعاقد مع المدافع يزن عبد العال واستعاد نجمه السابق عمر هاني، ونجح في تجديد عقد سالم العجالين.

وكان الفيصلي الأردني قد حسم قبل عدة أيام الصفقة الأولى بتعاقده مع لاعب الوسط خالد الصياحين، الذي يعد من اللاعبين الجيدين.

ويسعى أحمد هايل المدير الفني للفيصلي، البحث عن خيارات أخرى لسد احتياجاتهم مع تسرب معلومات أن عددًا كبيرًا من اللاعبين المميزين لن يجددوا عقودهم.

شارك: