الفيصلي الأردني يجدد عقد مدربه أحمد هايل

تحديثات مباشرة
Off
2024-07-01 22:22
أحمد هايل مستمر في قيادة الفيصلي (facebook/JordanFootball)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

اتفقت إدارة نادي الفيصلي الأردني مساء اليوم الإثنين، على تجديد عقد المدرب أحمد هايل ليواصل مهمته كمدير فني لفريق كرة القدم، خلال الموسم المقبل.

وكانت إدارة نادي الفيصلي الأردني قد دخلت بمفاوضات حثيثة مع هايل، قبل أن يختلف الجانبان على بعض الشروط، لكن المفاوضات عادت اليوم مجددًا، وتوجت باتفاق الطرفين على تجديد العقد.

وجاءت رغبة إدارة نادي الفيصلي بتجديد عقد هايل بعد المستوى الرائع، الذي قدمه الفريق خلال مرحلة إياب دوري المحترفين، حيث لم يتعرض لأي خسارة، وإن كان في النهاية قد استقر في المركز الثاني خلف الحسين إربد الذي تقدم عليه بفارق نقطتين.

لماذا أحمد هايل؟

وجددت إدارة نادي الفيصلي أن هايل يمتلك القدرات الفنية التي تؤهله للاستمرار مع الفريق، وثمة رغبة جماهيرية كذلك بضرورة تجديد عقده.

وقدم هايل نفسه بقوة في عالم التدريب، حيث نجح في تطوير الأداء العام للفريق من بعد فترة عصيبة، لينجح في تسجيل ظهور مثالي في إياب دوري المحترفين.

ويمتاز هايل بحسن قراءته لأوراق منافسه ويجيد إدارة المباريات، كذلك فإنه يتمتع بشخصية هادئة تجد التقدير من لاعبي الفريق.

ما المطلوب من هايل بعد استمراره في الفيصلي الأردني ؟

أنهى فريق الفيصلي الموسم الماضي، بصورة لم ترض جماهيره، حيث لم يحرز الفريق سوى لقب بطولة درع الاتحاد.
ويعد الفيصلي من الأندية المعتادة على حسم الألقاب وأهمها، وتحديد بطولتي الدوري وكأس الأردن، لذلك سيكون الهدف المقبل هو استعادة هذين اللقبين على وجه التحديد، وبما يضمن للفريق المشاركة في البطولات الخارجية.

ولن يشارك فريق الفيصلي خارجيًّا في المرحلة المقبلة، حيث سيمثل كرة القدم الأردنية في دوري أبطال آسيا 2، فريق الحسين اربد "بطل الدوري" والوحدات "بطل كأس الأردن".

وعدم مشاركة الفيصلي بأي بطولة خارجية، سيمنح الجهاز الفني بقيادة هايل، تفرغًا أكبر للتفكير في العودة لمنصات التتويج في البطولات المحلية.

وسيحافظ هايل على الأرجح على جهازه الفني الذي يضم مؤيد أبو كشك مدربًا عامًا، وخالد لافي مساعدًا للمدرب، وعامر شفيع مدربًا لحراس المرمى.

شارك: