الفيصلي الأردني.. بِمَ يفكر وانغا بعد انتهاء عقده؟

تحديثات مباشرة
Off
2024-05-14 10:20
مهاجم الفيصلي الأردني المحترف الكاميروني رونالد وانغا (Facebook/Jordan Pro League)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

نجح الكاميروني رونالد وانغا في خطف الإعجاب، بعدما كشف عن قدرات تهديفية مميزة خلال احترافه هذا الموسم مع نادي الفيصلي الأردني لكرة القدم.

وتمكن وانغا الذي انتقل إلى "السماوي" خلال فترة الانتقالات الشتوية وتحديدًا في منتصف الموسم، من تبوّأ صدارة هدافي الدوري الأردني برصيد 11 هدفًا، مما دفع جماهير الفريق للتغني به طويلًا، ومطالبة مجلس الإدارة بتجديد عقده منذ الآن.

وما حققه وانغا يعد فريدًا للغاية فهو كان خارج حسابات المنافسة على صدارة الهدافين باعتبار أن التعاقد معه جاء في منتصف الموسم، بيد أن اللاعب أثبت نفسه سريعًا، وكشف عن قدرات تهديفية جعلته يتفوق على مهاجمي الدوري الأردني في غضون 8 مباريات فقط.

من هجر إلى الفيصلي الأردني

لم تكن تجربة وانغا الاحترافية ناجحة مع فريق هجر السعودي، ليقرر فسخ عقده بالتراضي وتحصل على المخالصة المالية، وعاد لمنافسات الدوري الأردني من خلال بوابة الفيصلي.

وكان وانغا قد احترف قبل موسمين مع السلط الأردني وتوّج هدّافًا للدوري برصيد 15 هدفًا، وبذلت محاولات كبيرة آنذاك لتجديد عقده، بيد أن اللاعب طالب بالحصول على مبلغ كبير يفوق إمكانات الأندية المحلية، ليدرس عدة عروض خارجية ويقرر مغادرة الدوري الأردني.

وعاد وانغا هذا الموسم للدوري عبر بوابة الفيصلي الأردني بهدف تحسين أرقامه التهديفية بعد تجربته غير الناجحة مع هجر السعودي، أملًا بخوض تجربة في الخليج مع بدء الموسم المقبل.

ويأمل نادي الفيصلي بتجديد عقد وانغا لموسم جديد، لكن نجاح هذه المفاوضات مرهون بقدرة النادي على تلبية مطالب اللاعب المالية، فهو سيطالب برفع قيمة عقده وخاصة في حال توج من جديد هدافًا للدوري الأردني.

وعلم winwin من مصدر مقرب من وانغا، أن اللاعب سيطالب بعقد مرتفع، وقد يجد الفيصلي صعوبات في تأمينه استنادًا للظروف المالية الصعبة التي تعصف بالأندية.

وكشف المصدر أن وانغا قد يكرر ما حدث معه قبل موسمين؛ حيث سطع نجمه مع السلط وبعدها أبدى رغبة في خوض تجربة احترافية في الخليج مغلقًا باب المفاوضات مع أي نادٍ أردني.

وأكد المصدر أن وانغا صاحب الـ 32 عامًا، يدرك أنه لاعب متقدم في العمر، والفرص التي تتاح له للاحتراف وفق مبالغ مرتفعة قد لا تتكرر، لذلك فإنه سيفضل مغادرة الفيصلي الأردني مع نهاية عقده في حال تحصل على عرض احترافي مغرٍ، أو في حال نجح النادي في تلبية مطالبه.

شارك: