الفطريات تجبر ريال مدريد على غلق ملعبه!

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-11
فلورنتينو بيريز رئيس مجلس إدارة نادي ريال مدريد الإسباني (Getty)
لوغو winwin
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

اضطر نادي ريال مدريد الإسباني إلى إغلاق ملعبه الثاني "ألفريدو دي ستيفانو"، الواقع بمدينة النادي الرياضية "فالديبيباس"، وذلك بسبب حاجة "عشب الملعب" إلى علاج عاجل.

ويخوض الفريق الثاني في الريال "كاستيا" مبارياته البيتية على ملعب "ألفريدو دي ستيفانو". ووفقًا لما أورده الموقع الإلكتروني لصحيفة "ماركا" الإسبانية، فإن الملعب سيستمر إغلاقه أمام فريق الكاستيا تقريبًا حتى الـ28 من سبتمبر/ أيلول الجاري.

واضطر نادي العاصمة الإسبانية لإغلاق الملعب، بسبب الفطريات التي انتشرت في عشب الاستاد، لتصبح الحاجة كبيرة إلى التوقف مؤقتًا، لإجراء عملية علاج سريعة، قبل العودة لاستضافة الفعاليات الرياضية مرة أخرى.

وسيخوض فريق الكاستيا، الذي يُشرف أسطورة الريال راؤول غونزاليس على تدريبه، مباراته البيتية القادمة، المُقررة أمام بيتيس ديبورتيفو، على أرضية ملعب رقم 7، الواقع أيضًا في مدينة "فالديبيباس".

وكان الريال افتتح ملعب "دي ستيفانو" رسميًا في التاسع من مايو/ أيار 2006، وقد ظل مقرًا رئيسيًا لخوض تدريبات الفريق الأول، حتى تمت الاستعانة به كـ"ملعب أول" للنادي خلال موسمَي 2019-20 و2020-21، وقد حدث ذلك بسبب إغلاق ملعب "سانتياغو برنابيو" الشهير، لأغراض إنشائية.

وعاد "ألفريدو دي ستيفانو" ليصبح الملعب الثاني في ريال مدريد، بعد إعادة افتتاح "سانتياغو برنابيو" في موسم 2021-22، الذي شهد تتويج الفريق الملكي بثنائية الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا.

الملعب على اسم أسطورة ريال مدريد

يُذكر أن ملعب "دي ستيفانو" يحمل اسم أسطورة ريال مدريد، ألفريدو دي ستيفانو، الذي سجّل 308 أهداف خلال 396 مباراة خاضها بقميص "اللوس بلانكوس"، في الفترة بين 1953 و1964.

وتُوج دي ستيفانو مع ريال مدريد بـ19 لقبًا، يبرز منها 5 ألقاب متتالية في بطولة كأس الأندية الأوروبية الأبطال (المُسمى القديم لدوري أبطال أوروبا)، خلال الفترة بين 1955 و1960.

شارك: