الغموض يحيط بمستقبل الأرجنتيني أوتامندي مع بنفيكا

2022-12-25 16:30
نيكولاس أوتامندي قلب دفاع منتخب الأرجنتين ونادي بنفيكا البرتغالي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أصبح مستقبل نيكولاس أوتامندي، قلب دفاع منتخب الأرجنتين، غامضًا مع ناديه بنفيكا البرتغالي، حيث لم تتضح الصورة بشأن إمكانية رحيل أوتامندي عن ناديه أو تمديد عقده، رغم أنه بات يملك لقب المونديال، بعدما حققه مع راقصي التانغو في كأس العالم قطر 2022.

وأكدت صحيفة "آس" الإسبانية أن أوتامندي، الذي ينتهي عقده مع بنفيكا في يونيو/ حزيران 2023، لا يعرف ما إذا كان سيجدد مع ناديه البرتغالي، أو سيذهب إلى فريق آخر عقب نهاية عقده، حيث يرغب قلب الدفاع البالغ من العمر 34 عامًا الاستمرار في قارة أوروبا.

وأشارت الصحيفة إلى أن أوتامندي كان قد دخل في مفاوضات مع ناديه، بحسب الصحفي الإيطالي الشهير فابريزيو رومانو، لتجديد عقده لمدة عامين، قبل أن تتوقف المفاوضات بعد ذلك، ويصبح مستقبل اللاعب ضبابيًا مع الفريق البرتغالي، في حين يملك أوتامندي عرضًا للانتقال إلى ريفر بليت في الدوري الأرجنتيتي.

وشارك أوتامندي مع منتخب الأرجنتين في 7 مباريات خلال كأس العالم قطر 2022، وصنع هدفًا، فيما خاض اللاعب 12 مباراة مع بنفيكا في الدوري البرتغالي هذا الموسم، مع خوضه 4 مباريات مع النسور في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم أيضًا.

أوتامندي يحتفل بالفوز في المونديال

ويملك أوتامندي مسيرة قوية في أوروبا، حيث لعب نحو 6 سنوات في صفوف مانشستر سيتي الإنجليزي، قبل أن ينتقل إلى بنفيكا موسم 2020-21، وقبل الذهاب إلى الدوري الإنجليزي، خاض أوتامندي موسمًا في صفوف فالنسيا الإسباني.

شارك: