العنكوشي لـ winwin: سأقيل المدرب البرازيلي في حالة واحدة فقط

2021-06-08 09:01
حسين العنكوشي رئيس الديوانية يتوسط المحترفين الجدد لناديه (Facebook/Hussein Ankoshi)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد حسين العنكوشي رئيس نادي الديوانية، الناشط في الدوري العراقي الممتاز، أن الجهاز الفني البرازيلي سيتمتع بكامل الثقة حتى نهاية الموسم، مهما كانت نتائج الفريق.

وأضاف العنكوشي في حديث لموقع winwin؛ أن المدرب الجديد لوسيانو سواريس، الذي تولى المهمة خلفاً للمدرب السابق سمير كاظم، سيستمر حتى نهاية الموسم، ولن تتم إقالته إلا في حالة واحدة فقط، وهي عندما يفقد المدرب السيطرة على الفريق، دون أن يوضح المزيد من التفاصيل.

وأوضح رئيس الديوانية عدم علمه بتفاصيل الشكوى المقامة ضده من قبل عدد من الهيئة العامة، وقال إنه لا يمانع من ترك النادي إذا ما أراد البعض ذلك، فهو ينفق الأموال في سبيل إسعاد شباب المدينة، ولن يتردد بالمغادرة إذا ما قال القضاء كلمته في نهاية المطاف.

ويذكر أن عدداً من أعضاء الهيئة العامة لنادي الديوانية، طعنوا بشرعية الرئيس حسين العنكوشي وأمين السر عماد عودة لدى محكمة المنازعات الرياضية، لأنه لم يمضِ عام كامل على انتسابهما إلى النادي، وهو ما يخالف المادة العاشرة من قانون الأندية العراقية النافذ، فضلاً عن وجود 3 أعضاء في الهيئة الإدارية لا يملكون الشهادة المطلوبة، هم مشرف الفريق حيدر عبد الحسين، والأمين المالي مثنى عبد الرزاق، إضافة لنائب الرئيس عبد الحسين كريم.

شارك: