العربي القطري يقترب من ضم الإسباني رودري

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-06
-
آخر تعديل:
2024-09-06 18:58
العربي القطري يضم صفقة جديدة في الميركاتو الصيفي (x/alarabi_club)
Source
المصدر
winwin وكالات
+ الخط -

كشفت تقارير صحفية عن توصل فريقي ريال بيتيس الإسباني ونادي العربي القطري لاتفاق، بشأن انتقال جناح الفريق الأندلسي رودريغو سانشيز "رودري" إلى صفوف النادي القطري، في سوق الانتقالات الصيفية.

ولم تنته نافذة الانتقالات الصيفية في قطر بعد، إذ لا يزال باب الانتقالات الذي كان "فتح" في 24 يونيو/ حزيران الماضي، مُستمرًا حتى 9 سبتمبر/ أيلول الجاري.

العربي يدعم صفوفه من الليغا قبل نهاية الميركاتو في قطر

وذكرت صحيفة ليكيب الفرنسية أن النادي الأندلسي ونظيره القطري توصلا إلى اتفاق لانتقال رودري إلى العربي مقابل 6.5 مليون يورو، بعقد لمدة 3 سنوات قادمة.

بهذا الاتفاق، حقق النادي الأندلسي رغبة رودري المُلحة خلال هذا الصيف، بالرحيل إلى فريق يحظى فيه بالمشاركة بشكل أكبر.

وكان اللاعب الشاب محط اهتمام فريقي مايوركا الإسباني وكومو الإيطالي، الذي يدربه النجم الإسباني السابق سيسك فابريغاس، قبل أن يظفر العربي القطري بخدماته في النهاية.

وانضم رودري لصفوف ناشئي "الفيرديبلانكوس" في صيف 2016، قادمًا من ديبورتيفو لا كورونيا، ثم ظهر بعدها بأربع سنوات بقميص الفريق الأول للبيتيس.

وخاض اللاعب البالغ من العمر 24 عامًا 127 مباراة مع ريال بيتيس، وأسهم في 23 هدفًا، إذ تمكن من تسجيل 8 أهداف وقدّم 15 تمريرة حاسمة.

ولم يسبق لرودري والذي يُجيد اللعب في الجناح الأيمن والأيسر، اللعب مع منتخب إسبانيا الأول، ولكن شارك في عدد كبير من المباريات مع منتخب تحت 21 عامًا، وخاض 19 مباراة ووقع على 3 أهداف.

شارك: