صراع محتدم بين الغرافة والعربي للظفر بخدمات حكيم زياش

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-04
المغربي حكيم زياش يقترب من الانتقال إلى الدوري القطري (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

احتدم الصراع بين أندية الدوري القطري من أجل الظفر بتوقيع الدولي المغربي حكيم زياش الذي قرر الرحيل عن غلطة سراي التركي هذا الصيف، وبعد الغرافة الذي بدأ مفاوضاته مع وكيل اللاعب مؤخرًا، دخل نادي العربي خط التنافس لإتمام الصفقة.

وفق موقع "فوت ميركاتو" الفرنسي، فإن نادي العربي بات الأقرب للتعاقد مع الجناح المغربي قبل غلق سوق الانتقالات الصيفية في قطر يوم 17 سبتمبر/ أيلول الجاري، حث دخل مسؤولوه في مفاوضات جادة مع وكيل أعمال زياش الذي يشارك في معسكر منتخب بلاده في الرباط.

ولم يكشف التقرير عن تفاصيل إضافية عن قيمة العرض المقدم للتعاقد مع اللاعب، مكتفيًا بتأكيد جود منافسة قوية بين العربي والغرافة للحصول على خدمات اللاعب، مع تقدمٍ للعربي الذي يلعب له الإيطالي ماركو فيراتي، في المفاوضات خلال الساعات الماضية.

وكان الموقع ذاته، قد أشار في وقتٍ سابقٍ إلى سفر وكيل أعمال حكيم زياش إلى قطر من أجل الاستماع إلى العروض القطرية، والدخول في مفاوضات مباشرة مع الأندية التي تسعى للظفر جديًا باللاعب هذا الصيف، مستغلين رغبته في الرحيل عن غلطة سراي، رغم انضمامه إليه رسميًا خلال هذا الميركاتو بعدما لعب له معارًا خلال الموسم الماضي من تشيلسي.

حكيم زياش يصر على الرحيل عن غلطة سراي

من جهة أخرى، كشف الموقع الفرنسي عبر الصحفي المختص في أخبار الميركاتو، سانتي أونا، أن زياش مستعد لفسخ تعاقده مع غلطة سراي مباشرةً بعد توصل وكيل أعماله إلى اتفاق مع أحد الأندية القطرية الساعية للتعاقد معه، ومن ثم السفر إلى الدوحة لإكمال إجراءات انتقاله.

يرتبط حكيم زياش مع غلطة سراي بعقدٍ يمتد حتى صيف 2025، حيث انتقل إليه رسميًا هذا الصيف، بعدما لعب له معارًا طوال الموسم الماضي من تشيلسي الإنجليزي، لكن تدهور علاقته مع مدرب الفريق أوكان بوروك، جعلته يفكر جديًا في تغيير الأجواء.

وشارك صاحب الـ31 عامًا مع غلطة سراي خلال الموسم الجديد فيما مجموعه 4 مباريات بمختلف المسابقات، ولم يسهم في تسجيل أي هدف، بينما يشارك حاليًا في معسكر "أسود الأطلس" استعدادًا لمواجهتي الغابون وليسوتو يومي 6 و9 سبتمبر/ أيلول الجاري ضمن الجولتين الأولى والثانية من تصفيات كأس أمم أفريقيا 2025.

شارك: