العراق يعسكر في إسبانيا ويواجه كولومبيا وديًّا يوم 16 يونيو

تحديثات مباشرة
Off
2023-05-27 12:43
أرشيفية - المنتخب العراقي لكرة القدم (facebook/IFA)
Source
المصدر
AFP
+ الخط -

يخوض المنتخب العراقي لكرة القدم مباراة ودية أمام نظيره الكولومبي في السادس عشر من يونيو / حزيران المقبل في إسبانيا، ضمن فترة معسكر تدريبي بقيادة مدرّبه الإسباني خيسوس كاساس.

وذكر الاتحاد العراقي عبر قناته الإعلامية أن "المنتخب الوطني سيبدأ معسكرًا تدريبيًّا في إسبانيا للفترة من 12 وحتى 20 من يونيو المقبل وسيخوض لقاء وديًّا أمام منتخب كولومبيا في 16 من الشهر ذاته في مدينة فالنسيا".

وأشار الاتحاد العراقي إلى أن "المدير الفني للمنتخب، كاساس قرر استدعاء قائمة ضمت 25 لاعبًا فقط للمشاركة في معسكر إسبانيا وخوض ودية كولومبيا".

ويعلن الجهاز الفني للمنتخب العراقي في الثاني من يونيو/ حزيران عن قائمة اللاعبين حيث يشارك فيها (25) لاعبًا مدعوين للذهاب إلى إسبانيا.

ويواصل الاتحاد العراقي استكمال الإجراءات الرسمية والقانونية لعدد من اللاعبين المغتربين والذين ينحدرون من أصول عراقية، لإتاحة تمثيلهم منتخب أسود الرافدين، آخرهم مهاجم نادي يونشوبينغ السويدي، باشانك عبد الله.

وأوضح الاتحاد العراقي أن عبد الله (28 عامًا) الذي قدّم مستويات طيبة في منافسات دوري الدرجة الأولى السويدي "بات جاهزًا لتمثيل المنتخب الوطني بعد أن أنجزت لجنة المغتربين الأوراق الرسمية كافةً وإصدار جواز سفر عراقي له".

شارك: