تفاصيل العثور على زميل أوناحي في باناثينايكوس مقتولًا بحمام سباحة

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-10-10
عز الدين أوناجي نجم منتخب المغرب ونادي باناثينايكوس اليوناني (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تم العثور على المدافع اليوناني جورج بالدوك، زميل اللاعب المغربي عز الدين أوناحي في نادي باناثينايكوس مقتولًا في حمام السباحة الخاص بمنزله في غليفاذا، جنوب أثينا، مساء يوم الأربعاء، في حادثة مأساوية هزت الأوساط الرياضية في اليونان. 

وفي تفاصيل الحادثة أورد موقع "ekathimerini" اليوناني الذي نقل الخبر أنه -حتى الآن- لم تتضح الظروف التي أدت إلى وفاته، وتعمل الشرطة على إجراء تحقيق شامل للكشف عن جميع التفاصيل.

انضم جورج بالدوك، البالغ من العمر 31 عامًا والمولود في بريطانيا، إلى باناثينايكوس في صيف 2024، ولم يكن يعاني من أي مشاكل صحية معروفة، وكان يُعتبر من الركائز الأساسية للنادي بعد استعادته لياقته مؤخرًا.

بالدوك، الذي حصل على الجنسية اليونانية بفضل أصوله من جهة جدته، شارك في 12 مباراة دولية مع المنتخب اليوناني؛ لكنه لم يكن ضمن التشكيلة التي سافرت إلى لندن لمواجهة منتخب إنجلترا ضمن منافسات دوري الأمم الأوروبية يوم الخميس.

من هو بالدوك زميل أوناحي في باناثينايكوس الذي وجد مقتولًا بمنزله؟

وُلد بالدوك في باكينغهام، إنجلترا، عام 1993، وتلقى تدريبه كلاعب في مركز الظهير الأيمن ضمن أكاديمية نادي "إم كيه دونز" في ميلتون كينز، حيث لعب حتى عام 2017. خلال مسيرته، انتقل على سبيل الإعارة إلى عدة أندية منها تاموورث وأوكسفورد يونايتد.

وفي عام 2017، انضم إلى شيفيلد يونايتد حيث خاض أكثر من 200 مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز على مدار سبع سنوات، وبرز اسمه في المنتخب اليوناني.

انتقاله إلى باناثينايكوس في صيف 2024 كان أول تجربة له مع نادٍ يوناني، حيث أثبت نفسه بسرعة وأصبح جزءًا من تشكيلة النادي الذي يحمل لقب كأس اليونان.

يجدر الذكر أن المغربي عز الدين أوناحي هو الآخر انتقل إلى النادي اليوناني في فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة، على سبيل الإعارة لعام واحد، مقابل 500 ألف يورو، مع وجود بند بأحقية الشراء النهائي مقابل 11.5 مليون.

شارك: