الضفادع تهدد المنتخب الإنجليزي في كأس أمم أوروبا 2024

تحديثات مباشرة
Off
2024-05-21 00:57
المنتخب الإنجليزي يطمح للتتويج بلقب يورو 2024 (ESPN)
محمد أبو الوفا
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أخفق المنتخب الإنجليزي في التتويج بلقب كأس أمم أوروبا من قبل، وكانت أفضل نتائجه الوصول إلى المباراة النهائية في النسخة الماضية (2020) التي خسرها أمام إيطاليا بركلات الترجيح بنتيجة (2-3) بعد التعادل بهدف لكل منهما في الوقتين الأصلي والإضافي.

الآن، يتأهب رجال المدرب الوطني غاريث ساوثغيت للمشاركة في البطولة الشهر القادم في ألمانيا، حيث يتنافس منتخب (الأسود الثلاثة) عبر المجموعة الثالثة مع منتخبات الدنمارك وسلوفينيا وصربيا؛ لكن ثمّة مشكلة صغيرة يتعيّن عليهم حلّها أولًا.

الضفادع تهدد المنتخب الإنجليزي في ألمانيا

وفقًا لصحيفة ديلي ستار (Daily Star) البريطانية، قد يواجه لاعبو المنتخب الإنجليزي مشكلةً واضحةً في النوم بفندق الإقامة بمدينة بلانكيناهين الألمانية خلال مشاركتهم في كأس أمم أوروبا 2024، لوجود أعداد كبيرة من الضفادع في محيط الفندق.

تعيش مئات الضفادع حول منتجع فايمارير لاند غولف أند سبا (Weimarer Land Golf and Spa) الذي من المفترض أن تقيم فيه بعثة منتخب إنجلترا خلال البطولة، وقد شُوهدت شكاوى عديدة من نزلاء بسبب أصوات الضفادع المزعجة.

كما هو موضّح في الصورة أدناه، تبعد البحيرات 30 مترًا فقط عن محيط الفندق، وتُعد بلانكينهاين ذات طابع ريفي في الأساس، لذلك من الطبيعي وجود حيوانات برية وبرمائية مثل الضفادع والجرذان، وربما يتجه المنتخب الإنجليزي لتغيير إقامته حسب تقارير.

فندق إقامة المنتخب الإنجليزي في كأس أمم أوروبا في ألمانيا 2024 (golfresort)
فندق إقامة المنتخب الإنجليزي في كأس أمم أوروبا في ألمانيا 2024 (golfresort)


دائمًا ما يتعرّض المنتخب الإنجليزي إلى حوادث طريفة مرتبطة بمقر إقامته في البطولات الدولية والإقليمية الكبرى، وقد اضطر اللاعبون إبان مشاركتهم في نهائيات كأس العالم روسيا 2018، إلى استخدام ستائر إضافية على الشرفات، لحجب ضوء الشمس من أجل النوم، إذ كان النهار أطول من الليل بكثير في تلك المنطقة ولم تغب الشمس تقريبًا عن غرف اللاعبين.

مباريات المنتخب الإنجليزي في يورو 2024

يفتتح منتخب إنجلترا مبارياته في كأس أمم أوروبا بملاقاة صربيا يوم 16 يونيو/ حزيران في ملعب (فيلنتس أرينا) الخاص بنادي شالكه، قبل أن يواجه الدنمارك بعدها بأربعة أيام، ثم يختتم الدور الأول بمنافسة سلوفينيا يوم 25 من نفس الشهر.

لكن قبل ذلك، سيلعب المنتخب الإنجليزي مباراتين وديتين قبل انطلاق البطولة، أمام البوسنة وأيسلندا يومي 3 و7 يونيو.

مباريات المنتخب الإنجليزي في دور المجموعات لبطولة يورو 2024
التاريخالجولةالمباراةملعب
16 يونيو1إنجلترا - صربيافيلنتس أرينا
20 يونيو2إنجلترا - الدنماركدويتش بنك بارك
25 يونيو3إنجلترا - سلوفينياريهن إنريجي
شارك: