الصفاقسي | استقطاب بن عثمان وسانتوس مدربًا جديدًا

تحديثات مباشرة
Off
2024-07-02 22:45
البرتغالي ألكسندر سانتوس المدرب الجديد للنادي الرياضي الصفاقسي (Getty)
نزيه كرشاوي مراسل winwin في تونس
تونس winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن النادي الرياضي الصفاقسي اليوم الثلاثاء 2 يوليو/تموز، عبر صفحته الرسمية، عن تعاقده مع كل من محمد سليم بن عثمان في منصب مدير رياضي والبرتغالي ميغيل فرانكا أوليفيرا في منصب معد بدني في انتظار وصول المدرب الأول وبقية الجهاز الفني.

وعمل محمد سليم بن عثمان في ذات المنصب بالاتحاد التونسي لكرة القدم على امتداد أربع سنوات، وأسهم في استقطاب العديد من اللاعبين من ذوي الجنسية المزدوجة في مختلف الفئات السنية الشابة والمنتخب الأول وذلك على غرار حنبعل المجبري وأنيس بن سليمان وعيسى العيدوني.

سانتوس يقود دفة الصفاقسي

وسيكون البرتغالي ألكسندر سانتوس المدير الفني الجديد للنادي الصفاقسي بعد أن قطعت المفاوضات أشواطًا متقدمةً؛ ليخلف بذلك محمد الكوكي الذي قاد الفريق هذا الموسم للحصول على المركز الثالث في البطولة ضامنًا بذلك مشاركة قارية في مسابقة كاس الكونفيدرالية الأفريقية لكرة القدم.

وتولى ألكسندر سانتوس في السنوات الثلاثة الماضية تدريب نادي بترو أتلتيكو الأنغولي وقاده خلال هذا الموسم إلى التأهل إلى الدور ربع النهائي لدوري أبطال أفريقيا.

ويطمح نادي "عاصمة الجنوب" خلال الموسم الكروي المقبل 2024-25، لتحقيق مشاركة أفريقية ناجحة وأيضًا العودة إلى منصات التتويج على المستوى المحلي، إذ يبحث سي آس آس عن التتويج بلقب الدوري المحلي للمرة الأولى منذ عام 2013.

شارك: