نجم الصفاقسي يوسف بشة يحظى باهتمام العديد من الفرق الأوروبية

تحديثات مباشرة
Off
2024-06-21 17:25
يوسف بشة مهاجم نادي الصفاقسي التونسي (Facebook/OfficielCSS)
نزيه كرشاوي مراسل winwin في تونس
تونس winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أثار موهبة منتخب تونس للشباب يوسف بشة اهتمام عديد الفرق الأوروبية، التي تسعى للتعاقد معه في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، رغم أنّه يرتبط مع فريق الصفاقسي الرياضي التونسي بعقد يمتد حتى يونيو/ حزيران 2025.

وكشف موقع "فوت ميركاتو" الفرنسي، أن العديد من الفرق الأوروبية أبدت إعجابها بتطور مستوى المهاجم الشاب في الدوري التونسي الممتاز مع فريقه النادي الصفاقسي، وأيضًا في دورة شمال أفريقيا للشباب تحت 20 عامًا، مع منتخب "نسور قرطاج".

أندية أوروبية كبرى مهتمة بضم يوسف بشة

وأبدت عدة أندية فرنسية مثل ميتز وسانت إيتيان ونيس وموناكو إعجابها بإمكانات يوسف بشة، كما يحظى اللاعب باهتمام أندرلخت البلجيكي وسيسكا موسكو الروسي، إضافة لبعض الأندية الكبرى كأتلتيكو مدريد وبايرن ميونخ وبرشلونة، الذين أرسلوا بعض كشافيهم لمتابعة اللاعب الشاب.

وأكدت التقارير الصحفية أن أحد الفرق الأوروبية تقدم بعرض قيمته 700 ألف يورو، من أجل انتداب بشة، في وقت طالبت فيه إدارة النادي الرياضي الصفاقسي بمبلغ يناهز 1.2 مليون يورو من أجل التفريط في اللاعب. 

وأسهم بشة بشكل كبير في انتزاع فريقه بطاقة الصفاقسي في بطولة الكونفيدرالية الأفريقية بالموسم المقبل، بعد احتلاله المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري التونسي.

جدير بالذكر أن يوسف بشة قد شارك في 37 مباراة بقميص الصفاقسي، منذ تصعيده في يوليو 2022، ونجح في تسجيل 3 أهداف.

شارك: