الصحافة الفرنسية تقسو على راموس بعد حادثة طرده!

2021-12-24 16:08
الإسباني سيرخيو راموس خرج مطرودا من مواجهة لوريان في الدوري الفرنسي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

لم تمر حادثة طرد مدافع نادي باريس سان جيرمان سيرخيو راموس بالبطاقة الحمراء، (تلقى بطاقتين صفراوين) في مباراة لوريان لحساب الجولة 19 من الدوري الفرنسي يوم الأربعاء 22 ديسمبر/ كانون الأول، مرور الكرام على الصحافة الفرنسية التي انهالت على قائد ريال مدريد السابق بالانتقادات.

جريدة ليكيب: راموس ينتظر نفس معاملة الحكام التي كان يتلقاها رفقة ريال مدريد

لم يكن عنوان صحيفة ليكيب رحيماً بالدولي الإسباني السابق (180 مشاركة دولية) رغم مشاركته الثالثة فقط رفقة النادي الباريسي بعد طول غيابه بسبب الإصابة، حيث علقت على قرار طرده بعد حصوله على البطاقة الصفراء الثانية قائلة: "ما زال راموس يعتقد أنه سيلقى نفس معاملة الحكام الإسبان في الدوري الفرنسي".

وكتبت صحيفة لوباريزيان هي الأخرى، عن مشاركة راموس في مباراة لوريان ووصفتها "بالدخول ثم الخروج عن السكة"، في إشارة لمشاركة اللاعب بديلاً لزميله نونو مينديز قبل أن يقصى من اللقاء في الدقيقة 86.

راديو مونتي كارلو: راموس مشغول بهدايا عيد الميلاد أكثر من المنافسة

وذهبت قناة "راديو مونتي كارلو" أبعد من ذلك حينما تحدثت عن حادثة طرد راموس، حيث كتبت: "تركيز راموس مُنصب على تقديم هدايا عيد الميلاد والذهاب للمطار أكثر منه على المنافسة"، وهذا في إشارة منها لحفلة عيد ميلاد زميله بالفريق كيليان مبابي التي حضرها العديد من اللاعبين!

وأصبح مدافع نادي إشبيلية السابق، ثانيَ أكثر اللاعبين طرداً في ميادين الكرة برصيد 27 بطاقة حمراء، بعد لاعب وسط الميدان الكولومبي جيرارد بودويا 46 بطاقة، علما أن الأخير قضى جل مشواره الكروي في بلده الأم قبل أن ينتقل لنادي بوكا جونيورز الأرجنتيني.

شارك: