وجهة غير مُتوقعة تنتظر سيرخيو راموس في الدوري السعودي

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-24
-
آخر تعديل:
2024-08-24 11:07
المدافع الإسباني سيرخيو راموس يستعد لخوض تجربة جديدة في مسيرته الكروية (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

شهدت الفترة الماضية اهتمام بعض الأندية الكبيرة في بطولة الدوري السعودي بالتعاقد مع المدافع الإسباني المخضرم، سيرخيو راموس، على غرار الاتحاد والنصر، لكن لم تُسفر المفاوضات عن الوصول لاتفاق.

وقبل ساعات، كشف المراسل السعودي، أحمد الجدي، أن هناك وجهة غير مُتوقعة تنتظر مدافع ريال مدريد السابق في بطولة الدوري السعودي للمحترفين، بالانضمام إلى فريق العروبة.

قال الجدي من خلال حسابه الشخصي على منصة "إكس": "المدافع الإسباني راموس يتفق بشكل نهائي مع نادي العروبة بعقد يمتد لموسمين.. تبقت الفحوصات الطبية فقط، وُمتوقع إتمامها خلال الأيام القليلة المقبلة بإذن الله".

وكان راموس صاحب الـ38 عامًا قد غادر إشبيلية بنهاية الموسم الماضي 2023-24، بعد فشل الجانبين في التوصل إلى اتفاق لتمديد ارتباطهما للموسم الجديد.

العروبة افتتح موسمه في الدوري السعودي بالخسارة من الأهلي

صعد العروبة إلى منافسات الدوري السعودي هذا الموسم، وقد افتتح مشواره في المسابقة بالخسارة أمام الأهلي بهدفين نظيفين، أمسية الجمعة 23 أغسطس/ آب.

العروبة واجه الأهلي في الجولة الأولى من منافسات الدوري السعودي


بعد الخسارة من الأهلي، أدلى مونس الشمري رئيس العروبة بتصريحات لصحيفة "الرياضية" السعودية، قال فيها: "صفقتنا المقبلة ستكون الثالثة من حيث الاسم في دوري روشن السعودي، بعد رونالدو ونيمار.. الآن في مرحلة الفحوص الطبية".

ويُنتظر أن يمنح راموس فريق العروبة قوة كبيرة، بالنظر إلى الخبرات التي يملكها اللاعب طوال مسيرته الكروية، مع الأندية التي دافع عن قميصها مثل ريال مدريد وباريس سان جيرمان.

وعلى الصعيد الدولي، يمتلك راموس 180 مباراة دولية مع المنتخب الإسباني، أحرز خلالها 23 هدفًا، وقد حقق بقميص "لا روخا" لقب كأس العالم 2010 وكأس أمم أوروبا 2008 و2012.

وخلال الميركاتو الصيفي 2023، كان الاتحاد قريبًا للغاية من ضم راموس في صفقة انتقال حر، بعد رحيله عن باريس سان جيرمان، لكنه طلب عقدًا يمتد لثلاث سنوات، فيما كانت رغبة النادي السعودي أن تكون مدة التعاقد لموسمين فقط.

ويُعد المدافع الإسباني من أساطير فريق ريال مدريد، الذي تحصل معه على ألقاب عديدة، أبرزها الدوري الإسباني 5 مرات، ودوري أبطال أوروبا 4 مرات، وتبلغ القيمة السوقية الحالية للاعب 2.5 مليون يورو، استنادًا إلى بيانات موقع "ترانسفير ماركت".

أرقام سيرخيو راموس مع ريال مدريد

عدد المباريات671
الأهداف101
التمريرات الحاسمة40
شارك: