راموس يعلّق على طرده في مباراة باريس سان جيرمان ولوريان

2021-12-23 11:45
سيرجيو راموس حصل على أول بطاقة حمراء مع باريس سان جيرمان (Getty)
Source
+ الخط -

علق اللاعب الإسباني، سيرجيو راموس، مدافع فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، على حادثة طرده في المباراة التي جمعت فريقه مع لوريان، التي أقيمت أمس الأربعاء 22 كانون الأول/ ديسمبر، ضمن منافسات الجولة 19 من الدوري الفرنسي لكرة القدم وانتهت بنتيجة التعادل 1-1.


وكتب راموس على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "اليوم هو يوم جديد للتعلم، غدًا هو يوم جديد للتطور. انظر دائمًا إلى المستقبل." في إشارة إلى طيه صفحة الطرد الذي تعرض له والنظر إلى الأمام مع فريقه الجديد الذي شارك في صفوفه للمرة الثالثة منذ التعاقد معه الصيف الماضي.

بطاقتان لسيرجيو راموس خلال خمس دقائق


وحصل سيرجيو راموس على بطاقتين صفراوين خلال خمس دقائق، عندما ارتكب الخطأ الأول في الدقيقة 81 من زمن المباراة، وحصل على البطاقة الصفراء الثانية في الدقيقة 86 وهي البطاقة المرادفة لطرده، ورغم احتجاج راموس وزملائه الكبير على قرار الحكم جيريمي بينارد، لكن ذلك الاحتجاج لم يغير شيئًا من قرار الحكم.

تغريدة سيرجيو راموس بعد نيله البطاقة الحمراء مع فريقه باريس سان جيرمان

سيرجيو راموس يملك أرقامًا سلبية تاريخية مع البطاقات الحمراء


يشار إلى أن اللاعب سيرجيو راموس يملك أرقامًا سلبية تاريخية بالطرد من المباريات، إذ يعد أكثر اللاعبين نيلًا للبطاقات الحمراء في تاريخ الدوري الإسباني، بواقع بطاقة مع فريق إشبيلية الإسباني و26 حالة طرد مع فريقه السابق ريال مدريد.


ويتشارك راموس مع النجم الهولندي السابق إدغار ديفيدز والسويدي زلاتان إبراهيموفيتش، كأكثر اللاعبين حصولًا على البطاقات الحمراء في دوري أبطال أوروبا، إذ حصل كل واحد منهم على أربع بطاقات حمراء.

شارك: