سيرخيو راموس على أعتاب نادٍ متواضع في الدوري السعودي

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-30
اللاعب الإسباني سيرخيو راموس خلال فترة لعبه لنادي إشبيلية (Getty)
بلال نجاري
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

بات المدافع الإسباني المخضرم سيرخيو راموس على أعتاب الانتقال إلى الدوري السعودي، من بوابة نادٍ متواضع، وفقًا لما أشارت إليه تقارير صحفية مختلفة اليوم الجمعة، حيث من المتوقع أن يبدأ تجربته الجديدة خلال الساعات القليلة المقبلة.

وكشف موقع "football365" الناطق بالفرنسية، أن قلب دفاع ريال مدريد السابق يستعد للتوقيع على عقود انتقاله إلى نادي العروبة السعودي، الذي ينافس ضمن دوري روشن للمحترفين، منوهًا إلى أنه سيحمل ألوانه بعقد قصير الأمد، لن يزيد عن عامٍ واحد.

وكانت مصادر صحفية سعودية قد كشفت في وقت سابق أن سيرخيو راموس وافق على اللعب في الدوري السعودي، ومنح موافقته المبدئية قبل أسبوع من الآن لحمل قميص العروبة، حيث يتبقى وصول اللاعب إلى السعودية للخضوع للفحوص الطبية اللازمة قبل التوقيع على العقود رسميًا.

سيرخيو راموس يستعد لخوض تجربة جديدة في الدوري السعودي

سينضم راموس إلى كوكبة من النجوم العالميين الذين اختاروا تمثيل أندية سعودية في الفترة الأخيرة، لمواصلة مسيرتهم الاحترافية بعيدًا عن الملاعب الأوروبية، خاصة أن اللاعب يوجد من دون فريق في الوقت الحالي، عقب مغادرته نادي إشبيلية الإسباني الذي لعب له في آخر موسم.

يبلغ راموس حاليًا 38 عامًا وهو في آخر مسيرته، وبات من الصعب عليه تثبيت أقدامه في فريق من الدوريات الأوروبية الكبرى، ما دفعه لقبول فكرة اللعب في الدوري السعودي من بوابة العروبة الصاعد الجديد إلى دوري الأضواء، حيث لا يوجد ضغط إعلامي ولا جماهيري، عكس فرق المقدمة على غرار الهلال والنصر والاتحاد والأهلي.

ويُنتظر أن يمنح سيرخيو راموس فريق العروبة قوة كبيرة في خط الدفاع، بالنظر إلى الخبرات التي يملكها اللاعب طوال مسيرته الكروية، مع الأندية التي دافع عن قميصها مثل ريال مدريد وباريس سان جيرمان، دون الحديث عن مسيرته الدولية الحافلة رفقة منتخب إسبانيا.

تجدر الإشارة إلى أن سيرخيو راموس كان قد تفاوض في وقت سابق، مع مسؤولي النصر من أجل تمثيل فريقهم في الفترة المقبلة، ليزامل البرتغالي كريستيانو رونالدو مرة ثانية، بعدما لعب معه لسنوات عديدة في ريال مدريد، لكن المفاوضات سارت عكس ما كان يتمناه اللاعب وتوقفت بعد فترة قصيرة.

شارك: