الشعباني يضحي بأكثر من نصف راتبه من أجل الترجي التونسي

تحديثات مباشرة
Off
2023-05-23 23:47
معين الشعباني مدرب نادي الترجي التونسي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قرر المدير الفني التونسي، معين الشعباني، تقديم تضحيات مالية كبيرة من أجل العودة على رأس الجهاز الفني لنادي الترجي الرياضي، قبل نهاية الموسم الكروي الحالي 2022-23.

وسيحاول الشعباني قيادة الترجي للتتويج بلقب الدوري التونسي للمرة السابعة على التوالي؛ إذ يحتل الفريق المرتبة الثالثة حاليًا برصيد 14 نقطة، بفارق 5 نقاط عن صاحب المرتبة الأولى النجم الساحلي قبل 7 جولات من نهاية المسابقة، وأيضًا سيركز الشعباني على مباراة نهائي مسابقة كأس تونس، ضد الأولمبي الباجي والمُقررة يوم 28 مايو/ أيار الجاري.

وكان الترجي قد أعلن، في وقت سابق، تركيبة الجهاز الفني الذي سيقود نادي "باب سويقة" خلال الاستحقاقات المقبلة؛ إذ سيكون مجدي التراوي المساعد الأول للشعباني، كما تقرر الإبقاء عن أنيس البوسعايدي وهو الذي أشرف على تدريب الفريق خلال مواجهة إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا ضد الأهلي المصري (1-0).

وفسخ الشعباني العقد الذي يربطه مع فريق سيراميكا كليوباترا المصري من أجل تدريب الترجي؛ إذ تخلى عن مبلغ قيمته 150 ألف دولار أمريكي بعنوان رواتب متخلدة بذمة الفريق للمدرب للتونسي وأيضًا أسهم في دفع الشرط الجزائي للفريق المصري والتي تصل قيمته إلى 300 ألف دولار أمريكي.

وكان الشعباني حريصًا على عودته لتدريب الترجي، وهو ما جعله يضحي بأكثر من نصف الراتب الذي كان يحصل عليه في نادي سيراميكا كليوباترا، والذي يصل إلى قرابة 50 ألف دولار شهريًا.

يذكر أن الشعباني (41 سنة)، سبق أن قاد الترجي للتتويج بلقب دوري أبطال أفريقيا في مناسبتين ولقب الدوري المحلي في 4 مناسبات وتحقيق المرتبة الخامسة في مونديال الأندية عامي 2018 و2019.

شارك: