الشرطة يتصدر والطلبة يتعثر مجددًا في الدوري العراقي

تحديثات مباشرة
Off
2023-12-15 21:31
جانب من مواجهة الشرطة والحدود في دوري نجوم العراق (Facebook/iraqi stars league)
سلام عباس المناصير العراق winwin وين وين أخبار كرة القدم
العراق winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

استُكملت مباريات الجولة التاسعة من مسابقة دوري نجوم العراق، اليوم الجمعة، بإقامة أربع مباريات في بغداد ودهوك والبصرة والنجف.

وارتقى فريق الشرطة إلى صدارة الدوري، بتغلبه على الحدود بنتيجة 4-0 في المباراة التي أقيمت على ملعب بغداد، حيث سجّل رباعية "القيثارة الخضراء" كل من سجّاد جاسم في الدقيقة (10) وإدريسا نيانغ بهدفين في الدقيقتين (13 و73) وعبد المجيد أبو بكر في الدقيقة (93).

وشهدت المباراة طرد لاعب الشرطة يزن العرب في الدقيقة (55) بعد تدخل قوي على لاعب الحدود، في المقابل طُرد لاعب الأخير علي محسن في الدقيقة (88).

بهذا الفوز وصل الشرطة إلى النقطة 19 في صدارة ترتيب دوري نجوم العراق، بينما توقف رصيد الحدود عند النقطة 12 في المركز الثامن.

وفي ثاني المباريات، تعادل دهوك مع النفط سلبيًا من دون أهداف في اللقاء الذي أقيم على ملعب دهوك، ولم ترتقِ المباراة إلى المستوى الهجومي المنتظر لاسيما من قبل فريق دهوك.

وبهذه النتيجة وصل النفط إلى النقطة 13 في المركز السابع، بينما بلغ رصيد دهوك النقطة 12 في المركز التاسع.

وفي ثالث اللقاءات، تغلب نوروز على مضيفه نفط البصرة بهدف نظيف حمل توقيع اللاعب محمد سامي في الدقيقة (19)، في المباراة التي احتضنها ملعب الفيحاء.

وبهذا الانتصار وصل نوروز إلى النقطة 14 في المركز الرابع، فيما توقف رصيد نفط البصرة عند النقطة التاسعة في المركز الخامس عشر.

وخيّم التعادل السلبي من دون أهداف على مباراة نفط الوسط والطلبة التي أقيمت على ملعب النجف، وبهذا التعادل وصل الطلبة إلى النقطة 14 في المركز السادس، في المقابل بلغ نفط الوسط النقطة الرابعة وبقي متذيّلًا لترتيب المسابقة.

شارك: