الشرطة الإسبانية تستعد لاعتقال البرازيلي داني ألفيس

2023-01-19 21:18
اللاعب البرازيلي المخضرم داني ألفيس (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت صحيفة "آس" الإسبانية، اليوم الخميس، أن البرازيلي داني ألفيس، نجم بوماس المنافس في الدوري المكسيكي، سيمثل كمتهم أمام الشرطة الكتالونية التي تحقق في قضية تحرش جنسي غدا الجمعة، بعد 15 يومًا من الشكوى التي تقدمت بها امرأة.

ويواجه النجم السابق لنادي برشلونة، المنافس في الدوري الإسباني، شكوى في جريمة اعتداء جنسي مزعومة، بعد أن اتهمته امرأة بأنه لمسها بشكل غير لائق في أحد الملاهي الليلية الشهيرة في برشلونة، ليل 30-31 ديسمبر/ كانون الأول الماضي.

واعترف ألفيس أنه كان في الملهى الليلي في ذلك الوقت، لكنه نفى ارتكاب أي اعتداء، وقال في تصريحات تلفزيونية الأسبوع الماضي إنه لم ير تلك المرأة من قبل.

وأضافت الصحيفة، نقلا عن الصحفي كارلوس كويليز: "ألفيس موجود بالفعل في إسبانيا لمواجهة الاتهامات، حيث ستقوم الشرطة الإسبانية باعتقاله في صباح الجمعة ونقله إلى الزنزانة، وهناك سيتم استجوابه بصفته الشخص المتهم بشأن الاعتداء الجنسي المزعوم".

وبيّن كويليز "أن محاميي النجم البرازيلي تحدثوا منذ اللحظات الأولى من تقديم الشكوى، مؤكدين أن موكلهم تحت تصرف الشرطة، وبالفعل قدم الأربعاء إلى إسبانيا".

وأكمل: ستقوم الشرطة الإسبانية بتصوير ألفيس وأخذ بصماته، ومنذ تلك اللحظة سيكون لدى النجم البرازيلي سجل جرمي لدى الشرطة، وخلال الساعات القادمة سيكون أمام المدعي العام والذي بدوره قد يطلب إجراء احترازيا ضد ألفيس بتمديد اعتقاله أو منعه من السفر.

من جانبه قال ألفيس، منذ الإعلان عن القضية، إنه كان في الملهى الليلي في ذلك الوقت، لكنه نفى ارتكاب أي مخالفة، وقال لشبكة "أنتينا 3" الإسبانية الأسبوع الماضي إنه لم ير المرأة من قبل.

وأضاف: "كنت هناك، في ذلك المكان إلى جانب الكثير من الناس الذين يستمتعون. الجميع يعرف أنني أحب الرقص وتمضية وقت ممتع، ولكن دون خرق خصوصية الآخرين".

وأتمت صحيفة "آس": أن نادي بوماس، غير مدرك للموقف الذي يعاني منه لاعبه؛ إذ طلب ألفيس أن يغيب عن مباراة يوم السبت القادم؛ بسبب وفاة حماته وهذا هو السبب في أنه اضطر للسفر إلى برشلونة من أجل حضور الجنازة".

شارك: