صفقة "غريبة" وراء خروج داني ألفيس من السجن

تحديثات مباشرة
Off
2024-04-01 17:16
لحظة خروج النجم البرازيلي السابق داني ألفيس من السجن (X/RFI)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت تقارير إعلامية إسبانية عن إبرام النجم البرازيلي السابق داني ألفيس لصفقة غريبة، سمحت له بالخروج من السجن الذي كان يقبع فيه بإقليم كتالونيا، بعد دفعه كفالة مالية قيمتها مليون يورو.

وكانت تقارير إعلامية سابقة قالت إن البرازيلي نيمار جونيور نجم نادي هلال السعودي، هو من دفع كفالة داني ألفيس، فيما أوضحت تقارير أخرى بأن الهولندي ممفيس ديباي، مهاجم أتلتيكو مدريد الإسباني هو من تكفل بتسديد الكفالة.

وتورط ألفيس شهر ديسمبر/ كانون الأول 2022 في فضيحة غير أخلاقية تسببت في اعتقاله ودخوله السجن، والحكم عليه بـ 4 أعوام ونصف، ولكنه غادر الزنزانة، وتحصل على الإفراج المشروط بعد دفعه كفالة مالية قدرها مليون يورو.

داني ألفيس يغادر السجن بعد إبرامه صفقة مع مجلة!

ذكرت صحيفة "Mundo deportivo" نقلًا عن برنامج "La fiesta" الشهير في إسبانيا، أن داني ألفيس النجم السابق لنادي برشلونة قد أبرم صفقة مع مجلة برازيلية شهيرة محليًّا ودوليًّا، لمساعدته على الخروج من السجن.

وكشفت الصحفية الإسبانية ماريسا بلاسكيز، لدى مشاركتها في البرنامج أن المجلة المعروفة بإنجاز التقارير عن الشخصيات الشهيرة في البرازيل وعلى الصعيد الدولي كذلك، وافقت على دفع مبلغ الكفالة المقدرة قيمته بواحد مليون يورو لإخراج ألفيس من السجن، وذلك مقابل موافقة النجم السابق للمنتخب البرازيلي و"البارسا" على الظهور في عمل وثائقي يجسد حياته لمصلحة المجلة.

وأشار المصدر ذاته إلى أن العمل الوثائقي الذي ستعده المجلة البرازيلية حول مسيرة ألفيس الكروية سيكون عن طريق الفيديو، وسيشهد مشاركة "جوانا سانز" زوجة النجم السابق لنادي برشلونة بطلب منه هو شخصيًّا.

وأوضح صحفيون آخرون مشاركون في برنامج "La Fiesta" -حسب التقرير الذي نشرته صحيفة "Mundo Deportivo"- أن ألفيس لم يغادر السجن بعد إبرامه لصفقة مع مجلة برازيلية مختصة بإعداد تقارير حول حياة المشاهير، وكشفوا بأنه ترك الزنزانة عقب حصوله على ضمانات بنكية، وذلك في انتظار حصوله على مبلغ 9 ملايين يورو من وزارة الخزانة الإسبانية.

ورغم خروج داني ألفيس من السجن بكفالة مالية، إلا أن صورته كنجم ولاعب كبير سابق في المنتخب البرازيلي ونادي برشلونة تضررت كثيرًا، والدليل على ذلك هو قيام الفريق "الكتالوني" بإزالة اسمه من قائمة أساطير النادي، بسبب تورطه في هذه الفضيحة غير الأخلاقية.

شارك: