البرازيلي داني ألفيس مهدّد بالسجن!

2023-01-10 23:21
البرازيلي داني ألفيس من مباراة الكاميرون في كأس العالم قطر 2022 (Getty)
Source
المصدر
AFP
+ الخط -

فتحت محكمة إسبانية تحقيقاً في مزاعم اعتداء مدافع منتخب البرازيل السابق، داني ألفيس، جنسياً على امرأة في ملهى ليلي في برشلونة الشهر الماضي.

وقالت المحكمة العليا في مقاطعة كتالونيا، في بيان، إنّ محكمة في برشلونة فتحت تحقيقاً في "جريمة اعتداء جنسي مزعومة، نتيجة شكوى قدمتها امرأة ضد لاعب كرة قدم".

وبينما لم يذكر البيان اسم ألفيس، أكدت مصادر مطلعة لوكالة "فرانس برس" أن التحقيق يتعلق بلاعب برشلونة الإسباني ويوفنتوس الإيطالي السابق.

ألفيس يُدافع عن نفسه تجاه اتهامات بالتحرش في مداخلة مع "Antena 3"

وقالت شرطة كتالونيا إنها تلقت شكوى في الثاني من يناير/ كانون الثاني من سيدة زعمت بأنّ ألفيس تحرّش بها بشكل غير لائق في أحد الملاهي الليلية الشهيرة في برشلونة، ليل 30-31 ديسمبر/ كانون الأول.

وأكد ألفيس (39 عاماً) أنه كان في الملهى الليلي في ذلك الوقت، لكنه نفى ارتكاب أي مخالفة، وقال لشبكة "أنتينا 3" الإسبانية الأسبوع الماضي إنه لم ير المرأة من قبل.

وأضاف: "كنت هناك، في ذلك المكان إلى جانب الكثير من الناس الذين يستمتعون. الجميع يعرف أنني أحب الرقص وتمضية وقت ممتع، ولكن دون خرق خصوصية الآخرين".

وكان ألفيس، الذي يلعب حالياً مع فريق بوماس أونام المكسيكي، في برشلونة في إجازة، بعد مشاركته في كأس العالم 2022؛ حيث بات اللاعب الأكبر سناً الذي يدافع عن ألوان "السيليساو" في النهائيات.

شارك: