الشباب يعتلي صدارة الدوري السعودي قبل صِدام دوري الأبطال

2023-02-15 01:28
لاعبو فريق الشباب السعودي (twitter/AlShababSaudiFC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

واصل فريق الشباب سلسلة نتائجه الرائعة، بالفوز أمام أبها 2-0، مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب الأمير فيصل بن فهد في (الملز)، ضمن الجولة الـ17 من دوري روشن السعودي للمحترفين.

جاءت أهداف الشباب عن طريق الأرجنتيني إيفر بانيغا عند الدقيقة (22)، والبرازيلي كارلوس جونيور عند الدقيقة (54).

بهذه النتيجة، اعتلى الفريق الشبابي صدارة دوري روشن السعودي للمحترفين "مؤقتا"، برصيد 40 نقطة، وبفارق 3 نقاط عن ناديي النصر الوصيف، والاتحاد صاحب المركز الثالث.

بروفة ناجحة قبل دوري أبطال آسيا 

ستتوجه بعثة فريق الشباب السعودي للدوحة، يوم الخميس المقبل، وذلك استعدادًا لخوض منافسات دور الـ16 من دوري أبطال آسيا والتي ستُقام في قطر، في الفترة من 19 حتى 26 فبراير/ شباط الجاري، على أن يخوض تدريباته على ملعب المدينة التعليمية بقطر.

وسيواجه الليث السعودي فريق ناساف الأوزبكي في أول مباراة للفريق يوم الأحد المقبل، حيث ستكون الآمال معلقة على زملاء الأرجنتيني إيفر بانيغا الذين نجحوا في قيادة الفريق إلى صدارة المجموعة الثانية عن جدارة واستحقاق بعد أن جمع 16 نقطة من 5 انتصارات وتعادل وحيد، مسجلاً 18 هدفاً واستقبلت شباكه هدفاً وحيداً.

وظفر "شيخ الأندية" السعودية ببطاقة العبور عن المجموعة التي ضمَّت مومباي سيتي الهندي، صاحب المركز الثاني ولديه 7 نقاط وهو الرصيد ذاته للقوة الجوية العراقي، في حين جاء الجزيرة الإماراتي في المركز الرابع والأخير برصيد 4 نقاط.

شارك: