الشباب يحسم موقفه من رحيل نجمه بعد اهتمام الهلال والنصر

تحديثات مباشرة
Off
2024-06-24 23:10
أرشيفية- نجوم الشباب السعودي خلال مباراة الفتح بموسم 2023-24 (X:AlShababSaudiFC)
عمرو صلاح
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حسم نادي الشباب السعودي موقفه من رحيل أحد لاعبيه، خلال نافذة الانتقالات الصيفية، بعد اهتمام فريقي الهلال والنصر بالحصول على خدماته، قبل بداية موسم 2024-25.

ورغب الهلال والنصر في التعاقد مع متعب الحربي، الظهير الأيسر للشباب، من أجل تدعيم صفوفهما في الموسم القادم.

ما موقف الشباب من بيع متعب الحربي بعد اهتمام الهلال والنصر ؟

ووفقُا لما أوردته صحيفة "الميدان" السعودية، فإن الشباب ليست لديه نية لبيع متعب الحربي لأي من الهلال والنصر واللذين يصران على التعاقد مع الظهير السعودي مُنذ الانتقالات الصيفية الماضية.

سرعة هائلة يتميز بها متعب الحربي الظهير الأيسر لنادي الشباب

وأكدت مصادر للصحيفة ذاتها أن إدارة النادي الشبابي لا تفكر على الإطلاق في بيع البالغ من العمر 24 عامًا، ويريد النادي استمراره في صفوف الفريق بالموسم القادم.

ويشغل حاليًا مركز الظهير الأيسر في نادي الهلال البرازيلي رينان لودي، إضافة للثنائي ياسر الشهراني ومحمد البريك، فيما يقود هذه الجبهة مع نادي النصر، اللاعب البرازيلي أليكس تيليس، وفي حالة غيابه، يعتمد مدرب الفريق، البرتغالي لويس كاسترو، على لاعب الوسط أيمن يحيى.

وكان نادي النصر قد حاول التعاقد مع متعب الحربي في فترة الانتقالات الشتوية الماضية، مقابل الاستغناء عن 3 لاعبين محليين ومبلغ مالي كبير، وقوبل العرض بالرفض من جانب الإدارة الشبابية.

بدأ متعب الحربي (24 عامًا) مسيرته الكروية مع ناشئي الشباب، ويمتد عقده الحالي مع شيخ الأندية السعودية إلى يونيو/ حزيران 2026، علمًا أن قيمته السوقية الحالية تبلغ 800 ألف يورو، استنادًا إلى بيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

وخلال مسيرته برفقة الشباب، شارك اللاعب في 105 مباريات عبر كل المسابقات، وهز الشباك 5 مرات، فيما قدم 12 تمريرة حاسمة، أما على الصعيد الدولي، فقد كان الظهير الأيسر من بين أفراد المنتخب السعودي المتُوج بلقب كأس آسيا تحت 23 عامًا، العام الماضي.

وخاض الدولي السعودي متعب الحربي مع "الليوث" 21 مباراة ببطولة دوري روشن السعودي خلال موسم 2023-24، بإجمالي عدد دقائق وصل إلى 1473 دقيقة، وأحرز هدفًا، وقدم 3 تمريرات حاسمة.

شارك: