جيسوس ونجوم الهلال يجمعون: هناك سر وراء الفوز على الأهلي

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-10-06
فرحة لاعبي الهلال بالفوز ضد الأهلي في قمة الجولة السادسة من الدوري السعودي (X/SPL)
صالح بوتعريشت
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف جيسوس ونجوم الهلال سر فوزهم على الأهلي في قمة الجولة السادسة من دوري روشن السعودي، وذلك في المباراة التي احتضنها ملعب "الجوهرة المشعة" في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية.

وحسم "الزعيم"، السبت 5 أكتوبر/ تشرين الأول، الكلاسيكو لمصلحته بنتيجة (1-2)، حيث قلب تأخره في النتيجة بهدف سجله الإسباني غابري فيغا لفائدة الأهلي إلى فوز بثنائية من تسجيل مهاجمه وهدافه الصربي ألكسندر ميتروفيتش في الشوط الثاني للمباراة.

جيسوس ونجوم الهلال يفصحون عن سر الإطاحة بالأهلي

وأفصح جيسوس ونجوم الهلال عن سر تفوقهم على الأهلي في مباراة القمة، وأرجعوا ذلك إلى مجموعة من العوامل والأمور التي امتلكها "الزعيم" في المباراة، مقارنةً بمنافسه الذي يدربه الألماني ماتياس يايسله.

وتحدث البرتغالي جورجي جيسوس مدرب الهلال عن كيفية الإطاحة بالأهلي في موقعة ملعب "الجوهرة المشعة"، وقال: "أبارك لفريقي هذا الانتصار، المباراة كانت بين فريقين كبيرين"، وأبرز بعدها مدرب "الزعيم" سر فوز فريقه وسببه، قائلًا: "الشوط الأول برز فيه الأهلي، ولكننا فرضنا إيقاعنا وسيطرتنا في الشوط الثاني، ولم نتأثر بالرطوبة".

وعلق جيسوس على مسألة امتلاكه العديد من اللاعبين المميزين في الفريق، بمن فيهم البرازيلي نيمار جونيور المنتظر أن يعود للمنافسة بعد شفائه من الإصابة، وقال: "امتلاك لاعبين مميزين ليس مشكلة لأي مدرب، بل يعتبر ميزة، وعودة نيمار بجاهزيته ستدعمنا، الهلال لا يعتمد على لاعب واحد فقط، والدليل أننا لم نخسر محليًا منذ عام ونصف".

ومن جانبه، كشف السنغالي كاليدو كوليبالي مدافع الهلال عن سر تفوق ناديه على الأهلي في الكلاسيكو، بقوله: "اللعب من أجل الهلال هو سبب التفوق، من الصعب الفوز على الأهلي في جدة، ونحن سعداء بالانتصار".

وفي الاتجاه نفسه، تطرق البرازيلي مالكوم إلى السبب الذي منح النادي العاصمي النقاط الثلاثة في القمة أمام "قلعة الكؤوس" الأهلي، بقوله: "نحن نستعد بدنيًا وذهنيًا لجميع المباريات والبطولات، وهذا ما يصنع الفارق بيننا وبين الآخرين".

جدير بالذكر أن الهلال، وبعد عودته بالفوز من ملعب الأهلي يكون قد حقق العلامة الكاملة، ووصل إلى النقطة 18 في صدارة جدول ترتيب دوري روشن السعودي الذي وصل إلى جولته السادسة حتى الآن.

شارك: