السويحلي الليبي يجدّد عقد مدربه التونسي فتحي جبال

تحديثات مباشرة
Off
2024-06-15 19:20
التونسي فتحي جبال يختار البقاء مع السويحلي الليبي لموسم إضافي (winwin)
عصام محمد حسين
طرابلس winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

نجح نادي السويحلي الليبي في تجديد عقد المدرب التونسي فتحي جبال لموسم آخر وذلك بعد أن قاد الفريق، الذي كان يقبع مع مواطنه لسعد جردة في آخر الترتيب، إلى تأهل تاريخي لسداسي مرحلة التتويج بلقب بطولة الدوري الليبي الممتاز لكرة القدم للموسم الرياضي 2023-24.

وكان نادي السويحلي تعاقد في ديسمبر الماضي مع المدرب التونسي فتحي جبال حتي نهاية منافسات الدوري في الموسم الحالي وذلك خلفًا لمواطنه لسعد جردة الذي أُقيل بعد أن تلقى أربع هزائم متتالية.

السويحلي يستعد للإعلان عن تجديد عقد فتحي جبال 

وأكد مصدر خاص لموقع winwin أن التونسي فتحي جبال مدرب نادي السويحلي الليبي وقّع على عقده الجديد مع الفريق لمدة موسم واحد، وبذلك سوف يبقي حتى نهاية الموسم الرياضي 2024-25 ويتبقى فقط الإعلان الرسمي الذي سيكون نهاية الأسبوع الحالي. 

ونجح المدرب التونسي فتحي جبال في إحداث نقلة نوعية مع فريقه الجديد، حيث كان السويحلي يقبع في المركز الأخير في سلم الترتيب برصيد خالٍ من النقاط وبدأ مهمته المستحيلة بتحقيق أكثر مما كان متوقعًا.

وكان هدف إدارة نادي السويحلي الليبي حين تعاقدت معه هو انتشال الفريق من دوامة الهبوط والرجل لم يخيب التوقعات، بل ذهب إلى أكثر من ذلك حيث حقق المعادلة المستحيلة وهو التأهل لسداسي التتويج بعد منافسة شرسة مع الاتحاد انتهت بتأهل السويحلي.

السويحلي يطمح للتتويج بلقب الدوري الليبي الأول في تاريخه

يسعى نادي السويحلي الليبي مع مدربه التونسي فتحي جبال لتحقيق لقب الدوري الليبي الممتاز لكرة القدم للمرة الأولى في تاريخه، وذلك حين يخوض مباريات سداسي التتويج في إيطاليا بداية من 24 يونيو الجاري.

ويستهل السويحلي مشواره في مرحلة التتويج بملاقاة النصر وفي ثاني مبارياته يواجه الأهلي طرابلس وفي الجولة الثالثة يلاعب الهلال وبعدها يلتقي الأهلي بنغازي ويختتم مبارياته بمواجهة المدينة.

جدير بالذكر أن مباريات سداسي التتويج بلقب مسابقة الدوري الليبي الممتاز سوف تُقام من مرحلة واحدة "ذهاب فقط" على أن يحصل صاحب المركز الأول على اللقب في نسخته السابعة والأربعين.

شارك: