السفري فخور بلاعبيه ويؤمن بقدرتهم على التعويض أمام الشمال

2023-02-28 23:02
مدرب نادي قطر يوسف السفري في الوسط وعلى يمينه الحارس ساطع عباسي (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أبدى المغربي يوسف السفري، مدرب نادي قطر، ثقته في قدرة لاعبيه على الظهور بمستوى جيد خلال مواجهة نادي الشمال، ضمن منافسات المرحلة الـ16 من مسابقة دوري نجوم QNB.

وقال السفري في المؤتمر الصحفي قبل المباراة أمام الشمال: "رافقت مباراتنا الأخيرة أمام السد ظروفا مختلفة، وعلى الرغم من الخسارة كنا ننتظر ردة فعل أفضل، لكن صعوبة مواجهة فريق كبير ومنظم مثل السد حالت دون ذلك".

وتابع السفري: "خرجنا بجملة من الدروس التي نحتاجها بشكل كبير، خصوصا أننا قدمنا ما لدينا في وقت كانت حالتا الطرد سببا في زيادة صعوبة العودة بالنتيجة، ومع ذلك أظهر اللاعبون قيمة فنية عالية تمكننا من المتابعة بصورة أفضل".

وأضاف: "أود أن أشير إلى أن البعض انتقد حصول اللاعبين على البطاقات الملونة، وبدوري كمسؤول عن الجانب الفني في الفريق أشدد دائما على أهمية اللعب بقوة وأداء رجولي، وليس اللعب بخشونة أو بطريقة ممكن أن تؤذي لاعبا آخر، ولو كنا أكملنا المباراة بدون حالتي الطرد كان من الممكن أن نخرج بنتيجة إيجابية".

وعن مواجهة الشمال قال السفري: "كل مباراة لها خصوصية مختلفة، وبالنسبة إلى الشمال فإنه قادم أيضا لتحقيق الفوز ونكن الاحترام لكل الفرق التي نواجهها، وعموما أجرينا استعداداتنا للمباراة واللاعبون سيحصلون على فرصتهم للتعويض بعد أن أظهروا الحنكة والكفاءة، كما أننا نمتلك مجموعة متكاملة من اللاعبين أساسيين وبدلاء، وبالتالي نسعى لكسب النقاط، خصوصا أن الموسم طويل ويحتاج إلى التحلي بالتركيز".

وتابع: "دائما أطلب من اللاعبين الاستمتاع في المباريات بوجود لاعبين كبار بالمستوى في فريقنا يمتازون بقوة الشخصية والحرص والتفاني، وهو أمر يدعو للتفاؤل بأننا قادرون للمضي بشكل جيد ونحقق المطلوب، سنواصل التقدم خطوة بخطوة وأنا فخور باللاعبين وراض عن الأداء رغم النتيجة الأخيرة".

وأشاد السفري بمستوى الحارس ساطع عباسي قائلا: "ساطع منح الأمان للمنظومة بالكامل وليس الفريق فحسب، وهو يستحق ارتداء قميص النادي والفريق، عموما له مستقبل كبير".

الحارس ساطع عباسي: نسعى للبقاء في المربع الذهبي

من جانبه، تحدث عباسي، حارس مرمى الفريق القطراوي الأول، في المؤتمر الصحفي قائلا: "أشكر زملائي اللاعبين على المجهود الذي بذلوه في مباراتنا أمام السد رغم النتيجة السلبية، لكننا استفدنا الشيء الكثير، كما أننا قدمنا جملا تكتيكية ووصلنا مرمى السد".

وأضاف: "للأسف خسرنا اثنين من لاعبينا من الدقيقة (60) وساهم هذا في صعوبة تعديل النتيجة وخسرنا نقاطا مهمة، والآن لدينا جولة جديدة علينا أن نجتهد والعمل على التعويض، وبالنسبة لنا كلاعبين نعي حجم المسؤولية التي على عاتقنا ونعتبر جميع المباريات المقبلة بمثابة نهائي".

وختم ساطع تصريحه: "لا نعتبر أن الشمال فريق في مؤخرة الترتيب وإنما هو فريق يمتلك عناصر جيدة ومدربا جيدا أيضا، وعموما يجب أن نأخذ الجوانب الإيجابية ونطورها على المستوى النفسي والفني، ونحن فخورون بما نقدمه من مستوى".

شارك: