السعودي عبد الإله المالكي: مستعدون لمواجهة الأرجنتين بأي وقت

2022-11-21 23:15
عبد الإله المالكي نجم المنتخب السعودي (يمين) رفقة مدربه الفرنسي هيرفي رونار في المؤتمر الصحفي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعرب عبد الإله المالكي عن جاهزيته ورفاقه في المنتخب السعودي لمواجهة الأرجنتين غدًا الثلاثاء، في افتتاح مباريات المجموعة الثالثة بنهائيات كأس العالم قطر 2022، على أرضية ملعب "لوسيل".

وقال المالكي في المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة، إنه مستعد لمواجهة نجوم "التانغو"، قائلًا: "قمنا بإعداد جيد لكأس العالم، استفدنا من المرحلة الأخيرة كثيرًا، وأتمنى أن نقدم أداءً يُشرِّف بلدنا، أمام منتخب كبير بحجم الأرجنتين".

وأشار المالكي إلى أن الأرجنتين تُعَدّ من بين المنتخبات المرشحة للفوز بالمونديال، وأضاف: "منتخب الأرجنتين قوي جدًّا، ومن أفضل المنتخبات في العالم، لكننا متحمسون للمباراة، وسنحاول تقديم أداء مشرف يليق بسمعة منتخبنا".

وأكد لاعب الهلال استعداد المنتخب السعودي للعب في أي توقيت من اليوم، قائلًا: "متحمسون، وأريد أن ألعب الآن مباراة الأرجنتين، وهذا رأي جميع اللاعبين.. مررنا بفترة رائعة مؤخرًا، ومستعدون للعب في أي وقت من النهار "، في إشارة إلى خوض المباراة بدءًا من الساعة 1 ظُهرا بتوقيت العاصمة القطرية الدوحة.

وختم المالكي تصريحاته قائلًا: "وراءنا جمهور كبير، ونتمنى أن يحضروا بقوة في المدرجات غدًا.. لقد تعودنا على الأجواء في معسكر أبو ظبي، ولا يوجد أمامنا عذر في توقيت إقامة المباراة".

شارك: