السد يعزز صدارته لدوري نجوم قطر والدحيل يواصل الملاحقة

2022-02-10 00:12
السد واصل انتصاراته أمام أم صلال في دوري نجوم قطر (twitter/QSL)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

عزز السد صدارته لمسابقة دوري نجوم قطر لكرة القدم بفوزه على أم صلال بثنائية نظيفة، فيما واصل الدحيل ملاحقته بفوزه الكبير على الشمال 4-1، اليوم الأربعاء 9 فبراير/ شباط، ضمن المرحلة 18.

ويدين السد بفوزه إلى لاعبه الدولي الجزائري بغداد بونجاح الذي سجل الهدف الأول في الدقيقة 14 والإسباني المخضرم سانتي كازورلا الذي سجل الهدف الثاني في الدقيقة 90+2، ليرفع الفريق رصيده إلى 46 نقطة في الصدارة مقابل 25 نقطة لأم صلال في المركز السادس.

وأنهى بونجاح فترة غيابه الطويلة عن التسجيل، بعد أن عجز عن هز الشباك، عقب تسجيله هدفين في المباراة الافتتاحية للمنتخب الجزائري في بطولة كأس العرب قطر 2021، أمام منتخب السودان (4-0) يوم 1 ديسمبر/ كانون الأول.

ملخص وأهداف مباراة السد وأم صلال في دوري نجوم قطر

وفي المواجهة الثانية، أسقط الدحيل ضيفه الشمال برباعية مقابل هدف وحيد، حيث سجل الكيني مايكل أولونغا في الدقيقتين 23 و56 والكوري الجنوبي نام تاي هي في الدقيقة 45 والبلجيكي (البرازيلي الأصل) إدميلسون جونيور في الدقيقة 61 رباعية الدحيل، فيما سجل العراقي أمجد عطوان هدف الشمال الوحيد في الدقيقة 90+3 من ركلة جزاء.

بهذا الفوز، استمر الدحيل في ملاحقة السد المتصدر، بعد أن رفع رصيده إلى 39 نقطة في الوصافة، فيما تجمد رصيد الشمال عند 13 نقطة في المركز العاشر.

ملخص مباراة الدحيل والشمال 4-1 في دوري نجوم قطر


وعاد نادي قطر بفوز ثمين من أرض مضيفه الوكرة بهدف نظيف سجله العراقي بشار رسن في الدقيقة 54 من ركلة جزاء، في مباراة شهدت طرد حارس الوكرة سعود مبارك الخاطر في الدقيقة 62.

بهذا الفوز الثمين رفع نادي قطر رصيده إلى 22 نقطة، وارتقى إلى المركز السابع في ترتيب المسابقة، فيما تجمد رصيد الوكرة عند 31 نقطة في المركز الثالث.

شارك: