السد القطري يقدم مدربه الإسباني خافي غراسيا

2021-12-08 19:28
الإسباني خافي غراسيا في مؤتمر تقديمه مدربا لنادي السد القطري (Twitter/Al Sadd SC)
Source
+ الخط -

عقد نادي السد القطري، اليوم الأربعاء 8 ديسمبر/ كانون الأول، مؤتمرا صحفيا داخل مقر النادي، لتقديم مدربه الجديد خافي غراسيا، لوسائل الإعلام، بحضور تركي العلي، مدير النادي التنفيذي، ومحمد غانم العلي، رئيس جهاز الكرة، وبعض من منتسبي النادي وجمهور الفريق.

ورحّب مدير النادي التنفيذي بالمدرب خافي غراسيا، قائلا: "اخترنا خافي بعد دراسة متأنية، سبق له تدريب أندية كبيرة في الليغا والبريميرليغ، هناك قاسم مشترك بينه وبين السد، هو تحقيق البطولات، نتمنى التوفيق له وللنادي".

ماذا قال الإسباني خافي غراسيا في مؤتمر تقديمه مدربا لنادي السد القطري؟

أعرب غراسيا، خلال المؤتمر ذاته، عن سعادته بتولي مهمة تدريب الزعيم، قائلا: "سعيد بوجودي في الدوحة، أعرف السد جيدا، إنه نادٍ كبير، عرفتُ أيضا في الفترة الماضية مدربه السابق (تشافي) لاعبا ومدربا"، قبل أن يتحدث عن خططه الفنية للفريق بقوله: "لدي أسلوبي الخاص، وسأحافظ على النهج الهجومي الذي يتميز به السد".

وأضاف المدرب الذي ارتبط بالسد لمدة عام واحد: "أسعى لإيجاد التوازن في الفريق حتى يكون قادرا على اللعب بصورة جيدة، لن نسعى لتحقيق الفوز فحسب، بل سنعمل على إيجاد طريقة لعب ممتعة مع تسجيل الكثير من الأهداف، يجب علينا أيضا أن ندافع بصورة جيدة".

الإسباني خافي غراسيا مدرب السد، يروي انطباعاته عن بطولة كأس العرب FIFA قطر 2021

وكشف غراسيا عن انطباعاته الأولية عن الأجواء في الدوحة التي تستضيف حاليا كأس العرب FIFA قطر 2021 قبل عام من كأس العالم قطر 2022، بقوله: "إنه بلد رائع يعيش لحظات مميزة في ظل إقامة بطولة كأس العرب 2021، وهذا يفرض علينا في نادي السد أن نعمل على تطوير النادي لتقديم الإضافة للمنتخب، وأن نستمتع بالأحداث الرياضية الكبيرة التي تستضيفها الدوحة.

وتحدث غراسيا عن الأهداف التي يرغب في تحقيقها مع نادي السد قائلا: "أريد الفوز بجميع المباريات وفي كل المسابقات التي يخوضها الفريق، الفوز بالبطولات سيجعل (المدرب) جزءا من تاريخ هذا النادي العريق".

وختم محمد غانم العلي، رئيس جهاز الكرة، المؤتمر الصحفي، بقوله إن غراسيا مدرب جيد ويُنتظَر منه تحقيق الكثير مع فريق السد في الاستحقاقات القادمة.

شارك: