الهلال والتعاون.. هدف ميتروفيتش يمنح كانسيلو رقمًا مميزًا

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-10-26
-
آخر تعديل:
2024-10-26 22:03
من احتفال الصربي ألكسندر ميتروفيتش مهاجم الهلال بهدفه في شباك التعاون (x/ Al Hilal)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

شهدت مباراة الهلال والتعاون تقدم أصحاب الأرض بهدف حمل توقيع الصربي ألكسندر ميتروفيتش عند الدقيقة 15، ضمن الجولة الثامنة من منافسات دوري روشن السعودي لموسم 2024-25.

واستغل ميتروفيتش تمريرة عرضية مُتقنة من البرتغالي جواو كانسيلو، سجلها اللاعب الصربي بيمينه في شباك التعاون؛ لينتهي الشوط الأول من اللقاء المُقام على أرضية ملعب "المملكة أرينا" بتقدم "الزعيم" بهدف نظيف.

وأكدت مباراة الهلال والتعاون في دوري روشن السعودي على حالة التألق التي يعيشها كانسيلو مع "أزرق العاصمة"، بصناعته الأهداف للمباراة الثالثة على التوالي.

وكان الدولي البرتغالي قد أسهم بتمريرة حاسمة في فوز الهلال على الفيحاء بثلاثية نظيفة، ضمن بطولة دوري روشن، وفي المباراة الماضية أمام العين الإماراتي ضمن منافسات دوري أبطال آسيا للنخبة، صنع كانسيلو هدفًا وساعد على انتصار فريقه بنتيجة (4-5).

ومنذ حضوره قادمًا من مانشستر سيتي في الميركاتو الصيفي 2024، لعب كانسيلو 10 مباريات مع الهلال عبر كل المسابقات، واستطاع صاحب الـ30 عامًا هز الشباك مرة واحدة، فيما قدم 5 تمريرات حاسمة، ويُعتبر من أهم المفاتيح الهجومية في تشكيلة المدرب البرتغالي جورجي جيسوس.

مباراة الهلال والتعاون.. أهداف ميتروفيتش لا تتوقف

في سياق متصل، عزز ألكسندر ميتروفيتش من صدارته للائحة هدافي بطولة دوري روشن السعودي، برصيد 10 أهداف، وذلك بعد الهدف الذي سجله اللاعب في مباراة الهلال والتعاون.

وكان اللاعب صاحب الـ30 عامًا قد انضم للهلال في الميركاتو الصيفي 2023 قادمًا من فولهام الإنجليزي، وينتهي عقده الحالي في يونيو/ حزيران 2026، وتبلغ قيمته السوقية الحالية 28 مليون يورو، استنادًا إلى بيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

وخلال الموسم الماضي 2023-24، جاء ميتروفيتش في وصافة لائحة هدافي بطولة دوري روشن السعودي؛ حيث سجل 28 هدفًا، بفارق 7 أهداف خلف متصدر اللائحة، البرتغالي كريستيانو رونالدو، قائد نادي النصر.

الهلال ألكسندر ميتروفيتش دوري روشن السعودي (Twitter/ Al Hilal) ون ون winwin


ومنذ حضوره إلى "أزرق العاصمة"، شارك المهاجم الهداف في 57 مباراة عبر كل المسابقات، وتمكن من هز الشباك 54 مرة، فيما قدّم 11 تمريرات حاسمة، وأسهم الهداف التاريخي لمنتخب صربيا في حصول الهلال على الثلاثية المحلية خلال موسمه الأول مع "الزعيم"، بعد الظفر بألقاب دوري روشن السعودي، وكأس الملك، وكأس السوبر السعودي.

وفي بداية الموسم الحالي 2024-25، أضاف المهاجم المميز لقبًا آخر إلى حصيلته مع العملاق السعودي، بعد الفوز بكأس السوبر، إثر الانتصار في المباراة النهائية على الغريم التقليدي النصر، بنتيجة (4-1).

أرقام ألكسندر ميتروفيتش مع الهلال

عدد المباريات57
الأهداف54
التمريرات الحاسمة11
عدد الألقاب4
شارك: