رونالدو يقتحم مجالًا تجاريًّا جديدًا برأس مال 82 مليون دولار

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-10-22
البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب النصر (Getty)
محمد أبو الوفا
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

اقتحم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مجالًا تجاريًا جديدًا، واستثمر في شركة (Bioniq) البريطانية المختصة في المكملات الغذائية، حسب وسائل إعلام صادرة الثلاثاء 22 أكتوبر/ تشرين الأول.

تعد (Bioniq) التي تأسست عام 2019 في لندن، إحدى أشهر شركات المكملات الغذائية، وتُباع منتجاتها في 70 دولة عبر العالم، وقد نمت مبيعاتها عام 2024 الجاري بنسبة 500% عن العام الماضي.

يستخدم رونالدو المكملات الغذائية من الشركة المذكورة منذ 4 سنوات، قبل أن يقرر الآن الاستثمار فيها، ليدخل مجالًا جديدًا، بعد أن أثبت ريادته في مجالات مثل العقارات والملابس والعطور.

رونالدو يقتحم مجال المكملات الغذائية

حسب منصة (WWD) الأمريكية، فإن رأس مال شركة (Bioniq) قفز إلى 82 مليون دولار بعد استثمار رونالدو الأخير، من دون الكشف عن حصة نجم النصر السعودي في أسهم الشركة.

وقال النجم البرتغالي: "إن الشراكة مع بيونيك يتجاوز مجرد الاستثمار، إنه يتعلق بتوافق الرؤيا حول الصحة والأداء وطول العمر، لقد استخدمت منتجاتهم بنفسي لمدة 3 سنوات، ويمكنني التأكيد على أن بيونيك لديها القدرة على مساعدة الناس للعناية بالجسد، والوصول إلى أعلى أداء، والحفاظ على نفس النسق لأطول فترة ممكنة".

"كريستيانو هو الشريك المثالي لنا" هكذا تحدث فاديم فيدوتوف، المدير التنفيذي والعضو المؤسس في (Bioniq) قبل أن يستكمل: "إنه يتماشى تمامًا مع قيم وأهداف الشركة، نحن سعداء لأن الرياضي الرائد عالميًّا والمدافع عن نمط الحياة الصحي، جعل بيونيك جزءًا من رحلته، قراره بالاستثمار معنا يعكس مدى ثقته في رؤية فريقنا".

كريستيانو رونالدو
البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب النصر (Getty)


تقدم بيونيك مكملات غذائية مدعومة من الذكاء الاصطناعي وأبحاث علماء رائدين، حيث يمكن أن تحتوى الوحدة الواحدة على 120 نوعًا مختلفًا من مضادات الأكسدة، فضلًا عن الفيتامينات والمعادن وألياف وأحماض ومشتقات نباتية. علمًا بأن لاعبي كرة قدم مشهورين يتعاونون مع بيونيك، أمثال الألماني مانويل نوير والبرتغالي ديوغو دالوت.

وسجل صاروخ ماديرا 9 أهداف بقميص فريق النصر السعودي هذا الموسم، من 10 مباريات في كل البطولات، كما قدم 3 تمريرات حاسمة، ليكون قد أسهم في 12 هدفًا بين التسجيل والصناعة، بمعدل تقديم مساهمة واحدة كل 74 دقيقة.

شارك: