الزمالك يعلن انتهاء عقوبة المنع ويتحرك لإبرام صفقات جديدة

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-30
-
آخر تعديل:
2024-08-30 21:54
الزمالك يتنفس الصعداء بعد إلغاء الإيقاف من فيفا (X:ZSCOfficial)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن نادي الزمالك رسميًا عن تلقيه ثلاث إخطارات من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" تفيد برفع عقوبة إيقاف القيد بعد سداد المستحقات المتأخرة لكل من روي أغواش وأندريه أوليفيرا ودانيال غونزاليس مساعدي غوسفالدو فيريرا، المدير الفني الأسبق للفريق.

وكان مجلس إدارة نادي القلعة البيضاء برئاسة حسين لبيب قد حرص على تحويل مستحقات الثلاثي خلال الأيام القليلة الماضية لحل أزمة إيقاف القيد بعدما تقدم مساعدو فيريرا بشكوى رسمية للاتحاد الدولي بسبب المستحقات المتأخرة لهم لدى القلعة البيضاء.

الزمالك ينجح في رفع الإيقاف بعد تسديد 40 ألف دولار

وكشف مصدر من داخل النادي في تصريحات خاصة لـ"winwin" أن المبلغ الذي سدده النادي الأبيض للثلاثي يقدر بحوالي 40 ألف دولار تقريبًا.

وأصبح يحق لنادي الزمالك قيد الصفقات الجديدة خلال فترة الانتقالات الصيفية قبل انطلاق الموسم الجديد بعد تسوية مستحقات مساعدي البرتغالي غوسفالدو فيريرا بصورة رسمية.

وسبق أن قام مسؤولو بطل الكونفيدرالية الأفريقية بالاتفاق مع المغربي خالد بوطيب لاعب الفريق السابق على جدولة مستحقاته المتأخرة والمقدرة بمليوني و400 ألف يورو، وسدد النادي مبلغ مليون يورو منها، مع جدولة باقي المبلغ على عام.

وقد تعرض النادي لعقوبة إيقاف القيد في مطلع الموسم المنقضي بسبب مستحقات نادي سبورتينغ لشبونة البرتغالي لدى النادي والمقدرة بمليون و400 ألف دولار من صفقة انتقال محمود عبد الرازق "شيكابالا" للقلعة البيضاء، قبل أن ينجح مجلس الإدارة في حل الأزمة خلال يناير الماضي ويسدد المبلغ للنادي البرتغالي ليحل أزمة القيد قبل غلق باب الانتقالات الشتوية.

ويسعى مسؤولو الزمالك حاليًا لإبرام العديد من الصفقات استعدادًا للموسم الجديد، بعد التعاقد مع المغربي محمود بنتايك ظهير أيسر فريق سانت إيتيان الفرنسي على سبيل الإعارة لمدة موسم بنية الشراء.

شارك: