هل له علاقة بالزمالك؟ محمد صلاح يفسر سبب احتفال القوس والسهم

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-30
المصري محمد صلاح لاعب ليفربول (Getty)
محمد أبو الوفا
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

فسر محمد صلاح سر احتفال القوس والسهم الذي أظهره للجماهير عقب تسجيله ضد إبسويتش تاون وبرينتفورد في الجولتين الأولى والثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز 2024-2025، بعد أن تحدثت تقارير بأن للاحتفال علاقة بنادي الزمالك المصري.

النجم الدولي المصري (33 عامًا) قاد ليفربول إلى انتصارين متتاليين على إبسويتش تاون خارج الديار في الجولة الأولى، ثم على حساب برينتفورد في ملعب أنفيلد في الجولة الثانية، وانتهت كلا المباراتين بفوز الفريق السكاوزي بالنتيجة ذاتها 2-0.

صلاح -96 مباراة دولية- دشن موسمه الجديد بقوة، حيث سجل هدفًا وقدم تمريرة حاسمة أمام إبسويتش تاون، ثم أحرز هدفًا ضد برينتفورد، ليرفع إجمالي مساهماته التهديفية إلى الرقم 3 هذا الموسم من أول جولتين فقط.

شاهد أهداف ليفربول وبرينتفورد 2-0

محمد صلاح يفسر سبب احتفال القوس والسهم

في مقابلة مع منصة (Men in Blazers) الأمريكية، أجاب محمد صلاح حينما سأله المحاور عن سبب احتفال القوس والسهم: "كنت أشاهد مباراة في الفنون القتالية المختلطة لبيريرا ضد إدسانيا، وعندما فاز إدسانيا في المباراة الثانية احتفل بهذه الطريقة، لقد أحببتها وقررت الاحتفال بها.. هذا الاحتفال أيضًا يعتبره الناس رمزًا للفراعنة، هناك رسومات مشابهة في جداريات الأهرامات والمعابد".

محمد صلاح
المصري محمد صلاح لاعب ليفربول (Getty)


تصريح محمد صلاح قطع الشك باليقين حول تفسيرات متضاربة من الصحافة المصرية، حيث قالت تقارير إن احتفال اللاعب مرتبط بنادي الزمالك، بالنظر إلى أن شعار الزمالك هو فرعون يمسك بقوس في وضعية الاستعداد لضرب السهم.

يُعد محمد صلاح مشجعًا خفيًا لنادي الزمالك حسب مصادر متعددة، غير أن اللاعب لم يكشف عن ميوله للنادي الملكي لعدم رغبته في خلق جبهة عداء مع مشجعي النادي الأهلي، الذين يمثلون السواد الأعظم من مشجعي كرة القدم بمصر.

ما الخطوة المقبلة لمحمد صلاح؟

يستعد المهاجم المصري حاليًا لخوض مباراة الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي الممتاز، عندما يحل ليفربول ضيفًا ثقيلًا على مانشستر يونايتد في ملعب أولد ترافود الأحد، في ديربي إنجلترا الكبير.

بعد ذلك، سيلتحق محمد صلاح بمعسكر منتخب مصر، حيث يستعد الفراعنة لخوض مباراتي الجولة الأولى والثانية من تصفيات كأس أمم أفريقيا 2025 بالمغرب، أمام الرأس الأخضر وبوتسوانا يومي 6 و10 سبتمبر/ أيلول.

شارك: