خطة الزمالك للتخلص من سامسون أكينيولا

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-18
سامسون أكينيولا facebook/ZSCOfficial
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكدت مصادر مطلعة داخل الزمالك أن إدارة النادي تبحث جديًا عن تسويق اللاعب البنيني سامسون أكينيولا مهاجم الفريق، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

يأتي ذلك في ظل تراجع مستوى سامسون أكينيولا بشكل ملحوظ خلال الفترة الأخيرة، مما أثر سلبًا في أداء الفريق حينما يشارك.

ويمثل وجود أكينيولا عبئًا على النادي، حيث يشغل مكانًا لأجنبي في القائمة التي لا تتجاوز خمسة لاعبين أجانب، الأمر الذي يَحدّ من قدرة الزمالك على تدعيم صفوفه بلاعبين جدد في المراكز التي تحتاج إلى دعم.

مقترحان داخل الزمالك للتخلص من سامسون أكينيولا

وكشفت المصادر في تصريحات خاصة لـ"winwin" أن خطة الزمالك للتخلص من أكينيولا تتمثل في تسويقه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، حيث يمتد عقده مع النادي لمدة ثلاث سنوات.

وأضاف المصدر أن في حالة فشل عملية بيع سامسون أكينيولا، ستدرس الإدارة إعارة اللاعب مع تحمُّل جزء من راتبه مع النادي الذي سيحصل على خدماته من الأبيض.

وهناك مقترح آخر داخل مجلس إدارة نادي الزمالك بوضع اللاعب في قائمة الانتظار بالموسم الجديد، ليترك مكانه لأجنبي جديد في صفوف الأبيض، لا سيما أن مسؤولي القلعة البيضاء يسعون للتعاقد مع لاعب أجنبي خلال الميركاتو الصيفي الجاري. 

تهدف هذه الخطوة إلى تخفيف العبء المادي والفني على النادي، وفتح الباب أمام التعاقد مع لاعبين أجانب جدد قادرين على تقديم الإضافة.

عقد سامسون أكينيولا مع الزمالك 

يُذكر أن نادي الزمالك تعاقد مع البنيني سامسون أكينيولا في أكتوبر 2022 قادمًا من الدوري الفنزويلي، في صفقة كلفت خزينة النادي 900 ألف دولار، بالإضافة إلى حصول اللاعب على مبلغ 350 ألف دولار خلال الموسم الواحد.

شارك: