الزمالك يعلن إصابة لاعبه الجديد وفحوص طبية لتحديد مدة غيابه

تحديثات مباشرة
Off
2024-02-08 16:12
جانب من تدريبات نادي الزمالك بمشاركة الصفقات الجديدة للأبيض (facebook/ZSCOfficial)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن نادي الزمالك إصابة أحد نجومه الجدد، خلال المباراة الودية التي جمعت بين الفريق الأول وفريق الشباب بالنادي، اليوم الخميس 8 فبراير/ شباط 2024.

وبقيادة مدربه الجديد خوسيه غوميز، خاض نادي الزمالك مباراة ودية ضد فريق الشباب مواليد 2005، حتى يتمكن المدرب الجديد من رؤية اللاعبين، وخلال المواجهة الودية، تعرض أحمد حمدي صانع ألعاب الفريق إلى إصابة ولم يستكمل المباراة.

وقال الزمالك في بيان رسمي إن اللاعب تعرض إلى إصابة عبارة عن شد في العضلة الضامة، وتم استبداله بعدما فضل الجهاز الفني خروجه حتى لا تتفاقم الإصابة.

أحمد حمدي لاعب الزمالك الجديد يتعرض لإصابة بشد في العضلة الضامة
أحمد حمدي لاعب الزمالك الجديد يتعرض إلى إصابة بشد في العضلة الضامة (facebook/ZSCOfficial)

وكشف الطبيب محمد أسامة، رئيس الجهاز الطبي داخل الزمالك، أنّ أحمد فتحي، سوف يخضع للمزيد من الفحوص الطبية خلال الساعات المُقبلة، على أن يبدأ في تنفيذ برنامج تأهيلي لتجهيزه للمشاركة في التدريبات الجماعية في أقرب وقت.

وكان أحمد حمدي قد وفد إلى الزمالك، هذا الشتاء، قادمًا من مونتريال الكندي، الذي قضى معه موسمين، حيث كان انضم إليه آتيًا من الجونة في يناير/ كانون الثاني 2022.

ويُعد أحمد حمدي (25 عامًا) من ناشئي الأهلي، حيث تم تصعيده إلى الفريق الأول في 2018، قبل أن تتم إعارته في يناير 2019، وتألق رفقة الفريق الساحلي، قبل أن ينضم بالمجان إلى الفريق في سبتمبر/ أيلول من العام نفسه، وبعد عامين غادر صفوف الجونة لينضم إلى مونتريال مُعارًا أولًا، قبل أن يتم شراؤه مقابل 500 ألف يورو.

موعد مباراة الزمالك القادمة ضد الإسماعيلي

يُشار إلى أنّ نادي الزمالك يستأنف مشواره في مسابقة الدوري المصري الممتاز، يوم الإثنين 19 فبراير/ شباط، برسم الجولة الثالثة عشرة من المسابقة المحلية في مواجهة تُقام في ملعب "الإسماعيلية"، وتنطلق صافرة اللقاء في تمام الساعة الـ7:00 ليلًا بتوقيت القاهرة الـ8:00 بتوقيت مكة المُكرمة.

يُذكر أنّ نادي الزمالك يحتل المرتبة الثانية عشرة في الدوري المصري لموسم 2023-24، الذي وصل إلى جولته الـ11، برصيد 11 نقطة، ويمتلك الفارس الأبيض 3 مباريات مؤجلة سيلعبها في وقت لاحق، واكتفى الفريق بتحقيق 3 انتصارات فقط في 8 لقاءات خاضها ضمن المسابقة، مقابل تعرضه إلى ثلاث هزائم وتعادلَين.

شارك: