الزمالك يدرس الانسحاب من كأس السوبر المصري

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-10-21
-
آخر تعديل:
2024-10-21 22:42
الزمالك يفكر في الانسحاب في كأس السوبر المصري 2024 (facebook/ZSCOfficial)
إسماعيل محمود
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يدرس نادي الزمالك، الانسحاب من استكمال منافسات بطولة كأس السوبر المصري بالإمارات، بسبب أزمة لاعبيه نبيل عماد دونغا ومصطفى شلبي.

وكان نبيل عماد دونغا ومصطفى شلبي قد قاما بالتعدي على أفراد آمن من استاد "آل نهيان" على هامش مباراة الفريق ضد بيراميدز في نصف نهائي كأس السوبر المصري بالإمارات.

هل ينسحب الزمالك من كأس السوبر المصري ؟

وكتب أحمد سالم المتحدث الرسمي لنادي الزمالك منشورًا عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، جاء فيه: "اجتماع عاجل الآن بين الكابتن حسين لبيب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك وحسام المندوه أمين الصندوق ورئيس البعثة لبحث الاعتذار عن عدم استكمال بطولة السوبر المصري والعودة إلى القاهرة في أقرب وقت بسبب الأجواء غير المناسبة والضغوط غير المحتملة التي تتعرض لها البعثة".

وأوضح: "حضر رئيس المجلس ورئيس البعثة في قسم الشرطة منذ الصباح الباكر بسبب قرار المسؤولين باحتجاز اللاعبين وإصرار الإدارة على عدم التخلي عنهم".

وخضع دونغا ومصطفى شلبي للتحقيق في النيابة العامة بأبو ظبي على خلفية تعديهما على أفراد الأمن خلال مباراة الزمالك ضد بيراميدز.

وتأهل الزمالك إلى نهائي كأس السوبر المصري بالإمارات بانتصاره على بيراميدز بركلات الترجيح بعد التعادل في الوقت الأصلي بهدف لمثله.

وضرب الزمالك موعدًا مع الأهلي في نهائي السوبر المحلي، وذلك بعد انتصار الأخير على سيراميكا كليوباترا بهدفين لهدف، في مباراة تألق فيها طاهر محمد طاهر وسجّل ثنائية.

ما موعد مباراة الزمالك والأهلي في السوبر المصري؟

موعد نهائي السوبر المصري 2024، بين الأهلي والزمالك، هو يوم الخميس الموافق 24 أكتوبر/ تشرين الأول الجاري، ويحتضنه ملعب محمد بن زايد، وستنطلق المباراة في الساعة الثامنة ليلًا بتوقيت مصر والسعودية، والتاسعة ليلًا بتوقيت دولة الإمارات.

شارك: