ألفاظ خارجة واشتباك بدني.. كواليس مشاجرة كهربا في غرفة ملابس الأهلي

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-10-21
الدولي المصري محمود عبد المنعم كهربا جناح النادي الأهلي (facebook/alahly)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

ما زالت تداعيات عقوبة ترحيل مهاجم الأهلي المصري محمود كهربا إلى مصر تلقي بظلالها على معسكر أبو ظبي للنادي الأهلي الذي يخوض غمار كأس السوبر المصرية التي تأهل إلى مباراتها النهائية.

كان الأهلي قد هزم سيراميكا كليوباترا بهدفين لهدف في المباراة التي أجريت بين الفريقين وهي المباراة التي لم تشهد مشاركة مهاجم الأحمر في أي دقيقة قبل أن تستيقظ جماهير الكرة المصرية على بيان من النادي الأهلي بشأن تغريم لاعبه مليون جنيه ومغادرته المعسكر بسبب "ما بدر منه" على حد وصف النادي الأحمر.

اشتباك بين كهربا ورامي ربيعة داخل الأهلي!

مصادر "winwin" كشفت عمّا دار في غرفة ملابس الأهلي عقب المباراة وأدى إلى ما حدث، إذ اعترض كهربا بطريقة شديدة اللهجة على المدير الفني مارسيل كولر لعدم حصوله على فرصة المشاركة رغم غياب المهاجم وسام أبو علي عن التشكيل الأساسي.

المصدر أكد أن لاعب الزمالك السابق قد سب المدير الفني السويسري خلال اعتراضه العنيف على عدم المشاركة، وخسارته مركزه لصالح طاهر محمد طاهر الذي نجح في تسجيل هدفي المباراة.

ومع السباب الذي تلفظ به البالغ من العمر 30 عامًا تجاه كولر، حاول قائد الفريق رامي ربيعة بمحاولة إثناء كهربا عما يفعله وتعنيفه لتتحول موجة غضب الأخير إلى ربيعة ليدخل الاثنان في اشتباك بدني، قام باقي اللاعبين بفضه بعد ذلك.

ونتيجة لما حدث، فرض المشرف العام على كرة القدم محمد رمضان عقوبة مالية كبيرة على اللاعب مع قرار مغادرته المعسكر رغم بعض المحاولات التي قام بها بعض اللاعبين لإثنائه عن قرار المغادرة. 

وتأتي هذه الأنباء قبل ثلاثة أيام من خوض الأهلي مباراة هامة في نهائي البطولة أمام غريمه الزمالك الذي كان قد تجاوز عقبة بيراميدز بركلات الترجيح عقب انتهاء المباراة بين الفريقين بالتعادل الإيجابي (1-1).

ولا تُعد هذه العقوبة هي الأولى لكهربا منذ وصوله إلى القلعة الحمراء، فقد تعرض لأكثر من عقوبة كان أبرزها تلك التي تم توقيعها عليه بنفس الغرامة المالية إثر اشتباكه مع مدير الكرة آنذاك سيد عبد الحفيظ وتلفظه بألفاظ مهينة في حق النادي الأهلي.

شارك: