الزمالك يجهز عرضه لحسم ملف تجديد أحمد سيد زيزو

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-19
-
آخر تعديل:
2024-08-19 23:49
أحمد سيد زيزو نجم نادي الزمالك المصري (X/ZSCOfficial)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يسعى نادي الزمالك بكل قوة لحسم ملف تجديد عقد نجمه أحمد سيد زيزو خلال الجلسة المرتقبة بين الطرفين، خلال الساعات القليلة المقبلة. 

وتأتي هذه الجلسة في ظل اهتمام كبير من إدارة النادي بتثبيت نجم الفريق في "القلعة البيضاء" خلال السنوات المقبلة، لأنه أحد الاعمدة الرئيسية في الفريق.

الزمالك يريد تجديد عقد أحمد سيد زيزو لمدة 3 مواسم 

وأكدت مصادر "winwin" أن الزمالك يهدف إلى تجديد عقد زيزو لمدة ثلاثة مواسم مقبلة، مع تحضير عرض مالي مغرٍ للاعب سيتم تقديمه إما خلال الجلسة نفسها أو في اليوم التالي لها.

ومن المقرر أن يقتصر الحضور على زيزو ووالده فقط، من دون وجود أي وكلاء لاعبين، في محاولة لتسهيل عملية التفاوض والوصول إلى اتفاق نهائي. وتأتي هذه المفاوضات الحاسمة في ظل العروض المغرية التي تلقاها الدولي المصري، أبرزها عرض نادي نيوم السعودي الذي وصلت قيمته المالية إلى خمسة ملايين دولار.

جدير بالذكر أن عقد زيزو الحالي مع الزمالك ينتهي بنهاية الموسم المقبل، ما يجعل إدارة النادي تسعى لحسم ملف التجديد في أقرب وقت ممكن لتفادي رحيل اللاعب مجانًا. 

ماذا قدم زيزو مع الزمالك؟

وحقق زيزو مع الفارس الأبيض 7 بطولات بواقع لقبين في الدوري المصري، ولقب في كأس مصر، ولقب سوبر أفريقي، ولقب سوبر محلي، ولقبين في كأس الكونفيدرالية الأفريقية، وحصل على لقب هداف الدوري المصري موسم 2021-2022 برصيد 19 هدفًا.

كما خاض زيزو مع الزمالك 229 مباراة في كافة البطولات التي شارك بها الأبيض بإجمالي 18294 دقيقة لعب، نجح خلالها في تسجيل 76 هدفًا وقدم 63 تمريرة حاسمة لزملائه.

للإشارة، فإن العقد الحالي للدولي المصري أحمد سيد زيزو مع الزمالك ينتهي في 30 يونيو/ حزيران 2025، وقيمته السوقية الحالية تساوي 4.5 مليون يورو وفقًا لموقع "ترانسفير ماركت".

شارك: