الزمالك يغير مكان تأهيل أحمد حمدي ويقترب من حسم صفقته الأهم

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-19
-
آخر تعديل:
2024-08-19 22:24
أحمد حمدي لاعب فريق الزمالك المصري (X/CAF_Online)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قرر الجهاز الطبي بنادي الزمالك البدء مع أحمد حمدي لاعب "الفريق الأبيض" في المرحلة الثانية من برنامجه التأهيلي، بعد إصابته بقطع في الرباط الصليبي خلال مباراة نهائي كأس الكونفيدرالية الأفريقية، التي توج بها أبناء ميت عقبة.

وقال مصدر مقرب من اللاعب في تصريحات خاصة لـ"winwin"، إن حمدي سيسافر خلال الشهر الجاري إلى دولة الإمارات العربية المتحدة، لإكمال برنامجه التأهيلي في عيادة فيفا التابعة لنادي الأهلي دبي، تحت إشراف الجهاز الطبي للزمالك وبالتنسيق مع الكادر الطبي للعيادة.

وحرص الدكتور محمد أسامة، رئيس الجهاز الطبي بالزمالك، على إبلاغ اللاعب أن النادي يسعى لحصول اللاعب على كل الرعاية اللازمة، موضحًا أن الجهاز الطبي يبذل قصارى جهده لتجهيزه للمرحلة المقبلة.

تحفظ من الزمالك بشأن تحديد موعد عودة أحمد حمدي

وكشف مصدر  عن أن هناك تحفظًا على تحديد موعد محدد لعودة اللاعب للتدريبات الجماعية، وأن الأولوية هي سلامة اللاعب وعودته بشكل تدريجي. ومن المتوقع أن يعود حمدي إلى صفوف الفريق في شهر ديسمبر/ كانون الأول المقبل، ولكن هذا الموعد قد يتغير بناءً على تطور الحالة الصحية للاعب.

وتعرض حمدي للإصابة بقطع في الرباط الصليبي خلال مباراة "الفارس الأبيض" مع نظيره المغربي نهضة بركان، في إياب نهائي كأس الكونفيدرالية الأفريقية التي توج بها الأبيض بعد التعادل بنتيجة (2 - 2) بمجموع المباراتين، وبعدها أجرى اللاعب عملية إعادة بناء الرباط الصليبي في شهر يونيو/ حزيران الماضي بألمانيا.

الزمالك يقترب من حسم صفقة بن شرقي

وفي سياق متصل، أكد مصدر من نادي الزمالك أن المفاوضات مع النجم المغربي أشرف بن شرقي قد دخلت مراحلها الأخيرة، حيث تم التوصل إلى اتفاق مبدئي على قيمة العقد السنوي الذي سيحصل عليه اللاعب في حال عودته إلى القلعة البيضاء.

وأوضح المصدر في تصريحات خاصة لـ"winwin" أن الخلافات حاليًا تتركز حول قيمة مقدم التعاقد والمكافآت المرتبطة بعدد الأهداف التي سيُسجلها اللاعب خلال الموسم المقبل.

وتشير التوقعات إلى أن الطرفين سيتوصلان إلى اتفاق نهائي خلال الساعات القليلة المقبلة، حيث من المنتظر أن يرسل "الفارس الأبيض" تذاكر طيران إلى المغرب ليتمكن بن شرقي من الحضور إلى القاهرة والتوقيع على عقود انتقاله بشكل رسمي.

يُذكر أن عودة بن شرقي إلى فريق "ميت عقبة" تلقى ترحابًا كبيرًا من جماهير القلعة البيضاء التي تتطلع إلى أن يساهم اللاعب في تحقيق المزيد من البطولات للفريق في الفترة المقبلة.

أرقام وبطولات أشرف بن شرقي مع "الفارس الأبيض"

وترك بن شرقي بصمته مع الزمالك في المرة الأولى التي انضم لها اللاعب لصفوف الفارس الأبيض، حيث انضم في 15 يوليو 2019 إلى الزمالك قادمًا من الهلال السعودي مقابل 600 ألف يورو.

وبعدها خاض المغربي برفقة "القلعة البيضاء" 109 مباريات في مختلف البطولات، سجل خلالها 41 هدفًا وصنع 28 تمريرة حاسمة، فيما لعب مع الجزيرة الإماراتي 33 مباراة وأحرز 9 أهداف وصنع واحدًا، وأخيرًا شارك مع الريان القطري في 9 مواجهات وسجل 6 أهداف وصنع هدفين.

 وكتب بن شرقي تاريخا كبيرا مع الزمالك حيث حقق بطولة الدوري المصري الممتاز مرتين، وكأس مصر مرتين، وكأس السوبر المصري مرة، ومثلها كأس السوبر الأفريقي.

شارك: