الزمالك يتلقّى طلبًا جديدًا من مدربه جوزيه غوميز

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-24
-
آخر تعديل:
2024-08-24 20:52
مدرب الزمالك جوزيه غوميز يطالب إدارة فريقه بحسم ملف مهم (X/ZSCOfficial)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف مصدر خاص لموقع winwin أن مدرب الزمالك المصري، البرتغالي جوزيه غوميز، طلب سرعة التعاقد مع حارس مرمى خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأوضح المصدر أن المدير الفني طالب بضرورة التعاقد مع حارس مرمى، بسبب اقتناعه بأن محمود الشناوي حارس مرمى فريق الشاب لا يزال أمامه الكثير بسبب قلة خبراته وسيكون الحارس الثالث في الترتيب.

وأشار المصدر إلى أنّ غوميز يرى ضرورة وجود حارس مرمى يمتلك خبرات، لا سيما بعد تعرُّض محمد صبحي لإصابات متكررة في الفترة الأخيرة إلى جانب غموض موقف محمد عواد من الاستمرار مع "القلعة البيضاء" في الموسم الكروي الجديد.

حراسة الزمالك أمام اسمين

ويعد الثنائي عبد العزيز البلعوطي حارس إنبي والمهدي سليمان حارس الاتحاد السكندري، هما أبرز المرشحين حتى الآن للانضمام للفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية وحددت إدارة إنبي مبلغ 15 مليون جنيه مصري، للموافقة على رحيل البلعوطي لصفوف الزمالك، بينما لم تحدد إدارة الاتحاد مطالبها حتى الآن.

في نفس السياق، كشف مصدر مقرب من محمد عواد، حارس مرمى الفريق الأول بنادي الزمالك عن تلقيه عدة عروض من أندية في الدوري المصري الممتاز خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية. 

وأوضح المصدر، أنّ عواد تلقى عرضًا من النادي المصري البورسعيدي للانتقال إلى صفوفه في الموسم الكروي الجديد، إذ من المنتظر أن يعقد جلسة مع مسؤولي النادي خلال الساعات القليلة المقبلة للاتفاق على كافة تفاصيل التعاقد والأمور المالية. 

وأشار المصدر إلى أنّ الحارس الدولي كان قد دخل في مفاوضات مع نادي بيراميدز؛ ولكنها توقفت بسبب المطالب المالية لعواد والتي حالت دون إتمام الاتفاق بين الطرفين خلال الفترة الماضية. 

وتابع المصدر، بأنه من المحتمل أن تكون هناك جلسة جديدة مطلع الأسبوع المقبل بين عواد ومسؤولي نادي بيراميدز لحسم الأمور نهائيًا. 

وأضاف المصدر، بأن عواد عقد جلسة مع مسؤولي نادي الزمالك في منتصف الأسبوع الماضي؛ ولكنه رفض العرض بسبب ضعف المقابل المادي وأغلق المفاوضات، وبذلك أصبح خارج حسابات القلعة البيضاء في الموسم الكروي الجديد.

شارك: