الزمالك يتعادل مع الاتحاد في احتفالية تتويجه بالدوري المصري

2022-08-24 02:08
محمود عبد الرزاق "شيكابالا" قائد فريق الزمالك المصري لكرة القدم (twitter/Zamalek SC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تعادل نادي الزمالك، مساء يوم الثلاثاء الموافق 23 أغسطس/ آب، مع نظيره الاتحاد السكندري بنتيجة 1-1، في المباراة التي أُقيمت على أرضية ملعب "القاهرة الدولي"، ضمن منافسات الجولة الـ32 من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم 2021-22.

وحسم الزمالك لقب الدوري المصري يوم الإثنين 22 أغسطس، بعد خسارة وصيفه بيراميدز أمام فيوتشر بهدف نظيف، لتصبح أمام القلعة البيضاء فرصة لالتقاط الأنفاس، قبل الاستعداد لموقعة كأس سوبر لوسيل أمام الهلال السعودي في قطر، من خلال إراحة العناصر الأساسية في بقية مشوار الدوري.

شهد اللقاء حصول لاعب نادي الزمالك حسام عبد المجيد على بطاقة حمراء في الدقيقة 18 من عمر الشوط الأول, قبل أن يحرز إبراهيم حسن الهدف الأول والوحيد لصالح نادي الاتحاد السكندري في مرمى بطل الدوري المصري في الدقيقة 44.

وفي الشوط الثاني وتحديدًا في الدقيقة 75، سجل المدافع محمود حمدي "الونش" هدف التعادل لصالح نادي الزمالك.

وحقق الزمالك لقب الدوري المصري للمرة الـ14 في تاريخه، مُحافظًا على لقبه بطلًا للدوري منذ الموسم الماضي، ويأتي "الفارس الأبيض" في المرتبة الثانية كأكثر الأندية فوزًا باللقب، خلف النادي الأهلي الذي يتصدر القائمة بـ 42 لقبًا في البطولة.

ونجح الزمالك هذا العام 2022 في الجمع بين لقب الدوري ولقب كأس مصر، الذي تُوّج به قبل أسابيع على حساب منافسه الأزلي الأهلي.

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة

شارك: