الرئيس البرازيلي يحذّر "السيليساو" من ثلاث منتخبات

2022-12-03 20:59
الرئيس البرازيلي لولا دا سيلفا (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

 حذّر الرئيس البرازيلي لولا دا سيلفا، منتخب بلاده من ثلاث منتخبات، مؤكدا أنهم المنافسون الحقيقيون لمنتخب "السيليساو" على لقب كأس العالم 2022 بقطر.

ونقل حساب "قنوات الكأس" على تويتر، السبت، تصريح الرئيس البرازيلي لولا دا سيلفا والذي قال فيه:"على منتخبنا الانتباه لكل من منتخبات إسبانيا وإنجلترا وفرنسا، وفي رأيي هؤلاء هم منافسونا على لقب كأس العالم 2022 بقطر". 

ويخوض منتخب البرازيل، الإثنين، مواجهة ثمن نهائي مونديال قطر، أمام منتخب كوريا الجنوبية، بداية من الساعة العاشرة ليلا بتوقيت مكة المكرمة.

واللافت أن الرئيس البرازيلي لولا، تجاهل المنتخب الأرجنتيني ولم يضعه من ضمن المنتخبات التي يراها منافسا حقيقيا على لقب المونديال، رغم أن "التانغو" يعد أحد هم المرشحين للتتويج بكأس العالم، خاصة بعد المستويات التي أظهرها ميسي وزملائه في المبارتين الثانية والثالثة بدور المجموعات، بغض النظر عن الخسارة من السعودية في أول ظهور بالمونديال.

وانقاد "السيليساو" لهزيمة مفاجئة من منتخب الكاميرون بهدف دون رد في الجولة الثالثة والأخيرة من دور مجموعات كأس العالم 2022 بقطر، بعدما فضل المدرب تيتي إشراك اللاعبين الاحتياطيين وإراحة الأساسيين، لكون الفريق كان قد حقق التأهل لدور الـ16 في الجولة الثانية من دور المجموعات.

وعرفت الأسود غير المروضة، كيف تروض راقصي "السامبا" وتسجل أول فوز لمنتخب أفريقي على البرازيل في تاريخ المواجهات التي وصلت إلى ثمانية بكأس العالم،حيث أن المباريات السبعة السابقة انتهت كلها بفوز المنتخب البرازيلي.

شارك: