الدوري المصري.. تشكيل الأهلي المتوقع في مواجهة طلائع الجيش

2021-08-17 16:48
أرشيفية- الأهلي يحل ضيفا على طلائع الجيش في الأسبوع الـ31 لبطولة الدوري المصري الممتاز (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يتأهب الأهلي لمواجهة مُضيفه فريق طلائع الجيش، مساء اليوم الثلاثاء 17 أغسطس/ آب، في المباراة المُزمع إقامتها على أرضية ملعب "استاد الجيش بالسويس"، ضمن منافسات الجولة الـ 31 لبطولة الدوري المصري الممتاز.


وتُقام المباراة أمام مدرجات خاوية من الجماهير؛ بسبب الإجراءات الاحترازية المناهضة لانتشار فيروس كورونا المُستجد، على أن تنطلق في تمام الساعة التاسعة مساءً بالتوقيت المحلي للعاصمة المصرية القاهرة، العاشرة ليلا بتوقيت مكة المُكرمة.

كيف سيبدأ الأهلي مباراته المُرتقبة ضد طلائع الجيش في بطولة الدوري المصري الممتاز؟


من المُتوقع أن يواصل الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، التعويل على طريقته المُعتادة في اللعب "4-2-3-1"، مع الزج بكل من لاعب الوسط المالي أليو ديانغ والمهاجم الكونغولي والتر بواليا منذ الدقيقة الأولى؛ تعويضا لغياب الموقوف عمرو السولية والمُصاب محمد شريف على الترتيب.


التشكيل المُتوقع للأهلي في مواجهة طلائع الجيش (4-2-3-1)


حراسة المرمى: محمد الشناوي؛
خط الدفاع: أكرم توفيق، ياسر إبراهيم، أيمن أشرف، علي معلول؛
خط الوسط: حمدي فتحي، أليو ديانغ؛
خط الوسط المهاجم: حسين الشحات، محمد مجدي "أفشة"، محمود عبد المنعم "كهربا
خط الهجوم: والتر بواليا.

قائمة الأهلي لمواجهة طلائع الجيش في بطولة الدوري المصري الممتاز


ما وضع فريقي الأهلي وطلائع الجيش في بطولة الدوري المصري الممتاز؟


يحتل الأهلي المركز الثاني في سلم ترتيب الدوري المصري الممتاز، برصيد 68 نقطة من 30 مباراة (20 انتصارا، 8 تعادلات، خسارتان)، مُتخلفا بفارق نقطتين عن الزمالك المتصدر، قبل 4 جولات من انتهاء موسم البطولة المحلية.


في المقابل، يأتي طلائع الجيش ثامنا على سلم المسابقة، ولديه 38 نقطة من 30 مباراة (10 انتصارات، 8 تعادلات، 12 خسارة)، وسبق للفريق العسكري أن خسر كامل حظوظه في التأهل إلى إحدى بطولتي الأندية الإفريقية (دوري أبطال إفريقيا، كأس الاتحاد الإفريقي "كونفيدرالية") بالموسم القادم 2021-22.


القنوات الناقلة لمباراة طلائع الجيش والأهلي في بطولة الدوري المصري الممتاز


ستُبث مباراة طلائع الجيش والأهلي فضائيا عبر قناة "أون تايم سبورتس 1" المصرية، بتعليق بلال أحمد علام، كما ستُنقل رقميا عبر خمة "WATCH IT".

هدف أفشة في إنبي ضمن أجمل أهداف الأسبوع الـ 30 لبطولة الدوري المصري الممتاز 
شارك: