الدحيل يسقط الغرافة برباعية والعربي يستعيد نغمة الفوز

2022-01-13 22:20
احتفال لاعبي الدحيل بالفوز المثير على الغرافة (twitter/DuhailSC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حسم الدحيل مواجهته المثيرة مع الغرافة بفوزه عليه 4-2، اليوم الخميس 13 يناير/كانون الثاني، ضمن المرحلة الرابعة عشرة من منافسات دوري نجوم قطر لكرة القدم.

وجاءت رباعية الدحيل عبر نجمه البرازيلي إيدميلسون جونيور في الدقيقة (16) والكيني مايكل أولونغا في الدقيقة (47) والمعز حسن في الدقيقة (56) ورابح بوصافي في الدقيقة (90+8)، فيما سجل البرازيلي غابرييل بيريس (59) وأحمد الجانهي (69) هدفي الغرافة.

بهذا الانتصار رفع الدحيل رصيده إلى 32 نقطة، وارتقى إلى الصدارة مؤقتاً بانتظار أن يكمل السد الثاني جدول لقاءاته حيث تم تأجيل 3 مباريات له بسبب الأوضاع الصحية وتفشي فيروس كورونا، بينما تجمد رصيد الغرافة عند 23 نقطة في المركز الثالث.

ملخص فوز الدحيل على الغرافة في دوري نجوم قطر

العربي يعود لسكة الانتصارات أمام السيلية

وفي مواجهة أخرى من الجولة ذاتها، استعاد العربي نغمة الفوز، بعد 4 مباريات متتالية لم يحقق خلالها أي انتصار بواقع (تعادل و3 هزائم)، وتجاوز عقبة مضيفه السيلية بهدف نظيف.

وجاء هدف المباراة الوحيد للعربي عبر إلياس عبد القدير في الدقيقة (26) بعد تمريرة من حامد إسماعيل، وهو الهدف الرابع للاعب القطري هذا الموسم.

بهذا الانتصار رفع العربي رصيده إلى 23 نقطة وتقدم إلى المركز الرابع بفارق الأهداف خلف الغرافة الثالث، فيما تجمد رصيد السيلية عند 5 نقاط في المركز الأخير.

ملخص فوز العربي على السيلية في دوري نجوم قطر
 


الوكرة يتخم شباك الخور بالأربعة

وفي مباراة ثالثة، أتخك الوكرة شباك منافسه الخور عندما هزمه بنتيجة 4-1 في المباراة التي جرت على استاد ثاني بن جاسم بنادي الغرافة، وضمن الوكرة النقاط الثلاث مع انتصاف الشوط الأول فقط، وذلك بعد أن هز شباك الخور ثلاث مرات متتالية عبر الأنغولي جاسينتو دالا في الدقيقتين 2 و23، والجزائري محمد بن يطو 14.

وقلص الخور الفارق لهدفين، عبر لاعبه أحمد المهندي في الدقيقة 36، ولكن الوكرة عاد لتوسيع الفارق عن طريق حازم شحاتة في الدقيقة 60 من عمر المباراة. وبفضل هذا الفوز انفرد الوكرة بالمركز الخامس برصيد 22 قطة، وبفارق نقطة فقط عن الغرافة والعربي صاحبي المركز الثالث والرابع بنفس الرصيد 23 نقطة، بينما توقف رصيد عند 9 نقاط بالمركز الـ11 وقبل الأخير.

ملخص فوز الوكرة على الخور في دوري نجوم قطر

شارك: