الخور القطري يؤكد انفراد winwin بضم العراقي أيمن حسين

تحديثات مباشرة
Off
2024-07-02 01:15
المهاجم العراقي أيمن حسين (FACEBOOK / IFA)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن نادي الخور القطري عن اقترابه من عقد صفقة جديدة في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بينما تؤكد مصادر winwin أن الأمر يتعلّق بالمهاجم العراقي أيمن حسين.

ونشر نادي الخور عبر حسابه الرسمي على موقع "X"، مقطع فيديو لشخصية افتراضية تلعب "بلاي ستيشن"، تضم لاعبًا من المنتخب العراقي يلعب في خط الهجوم (في إشارة إلى أيمن حسين)، مع وجود صورة لقميص النادي بالرقم 9.

ما تفاصيل عقد أيمن حسين مع الخور؟

وأكد نادي الخور انفراد winwin بتفاصيل الانتقال، إذ أكدت المصادر أن: "مهاجم المنتخب العراقي ونادي القوة الجوية أيمن حسين أكمل بالفعل جميع إجراءات انتقاله لصفوف فريق الخور القطري، ولم يتبق سوى الإعلان الرسمي عن الصفقة، والذي من المتوقع أن يكون في الأيام القليلة المقبلة".

وأضافت مصادرنا: "مدة العقد الذي سيتم توقيعه بين الطرفين هو موسم واحد قابل للتجديد، وبلغت قيمة العقد أكثر من مليون دولار، بعد إضافة حوافز مالية على عدد المباريات والأهداف.

وسيلتحق أيمن حسين مباشرة بفريقه القطري بعد انتهاء مشاركته في أولمبياد باريس 2024، والتي ستنطلق في الربع الأخير من شهر يوليو/ تموز الحالي".

وتابعت المصادر: "اللاعب تلقى مجموعة عروض من أندية في كوريا الجنوبية ومصر، وأيضًا من دوري روشن السعودي، لكن رغبة اللاعب كانت بالعودة إلى قطر، خصوصًا وأن الخور أبدى جدية كبيرة في التعاقد مع المهاجم العراقي، وكان سباقًا في تلبية جميع متطلباته"، لافتة إلى أن "رغبة اللاعب باللعب في القطر كانت هي الحاسمة في قطع الطريق أمام الأندية الأخرى".

وبينت: "نادي الحزم السعودي حاول مؤخرًا التعاقد مع حسين، وقدم عرضًا مغريًا للاعب، لكن العرض جاء متأخرًا كون اللاعب اختار الخور"، مشيرة إلى أن "مجموعة وسطاء حاولوا إقناع اللاعب بتغيير وجهة نظره، لكنه بقي متمسكًا بالخور".

وسبق لأيمن حسين أن احترف في الدوري القطري عندما مثل فريقي أم صلال والمرخية خلال الموسمين 2021-2022 و2022-2023، إذ ستكون تجربته مع الخور هي الثالثة. كما سبق للاعب العراقي البالغ من العمر (28 عامًا)، أن خاض تجارب احترافية مع الصفاقسي التونسي والرجاء الرياضي المغربي والجزيرة الإماراتي.

ويتصدر حسين حاليًّا ترتيب هدافي دوري نجوم العراق برصيد 27 هدفًا، بعد مرور 34 جولة على عمر المسابقة. وانتهى عقد أيمن حسين مع القوة الجوية بشكل رسمي اليوم الإثنين ومازال للاعب عدة مباريات سيخوضها مع الصقور في دوري نجوم العراق وكأس العراق.

شارك: